رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يطمئن على الجبهة اليسرى وحميد أحداد الأقرب للهجوم ضد المولودية

05:28 م | الثلاثاء 09 فبراير 2021
باتشيكو يطمئن على الجبهة اليسرى وحميد أحداد الأقرب للهجوم ضد المولودية

حميد أحداد لاعب الزمالك

اطمئن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حل أزمة الجبهة اليسرى في المباراة المقبلة، بعد التأكد من شفاء أحمد أبو الفتوح بشكل رسمي وعودته للتدريبات الجماعية، بينما مازال موقف عبدالله جمعة غامضًا، عقب تعرضه للإصابة في مواجهة الاتحاد السكندري الماضية.

في المقابل تتم المفاضلة بين مروان حمدي والمغربي حميد أحداد لقيادة هجوم الفريق، حيث يرى الجهاز الفني أن مشاركة المغربي ستكون أفضل في ظل عدم تأقلم مروان مع اللاعبين حتى الآن، وهو ما ظهر خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري عقب نزوله في الشوط الثاني.

الزمالك يستعد لمواجهة المولودية في دوري أبطال إفريقيا 

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى اختبار طبي على هامش المران اليوم، من أجل تحديد البرنامج التأهيلي قبل انتظامه في التدريبات الجماعية بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بشد خفيف في العضلة الخلفية، على أن الجهاز الطبي للفريق إمكانية مشاركة جمعة في برنامج تأهيلي خاص على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة من التدريب أمس.

الجدير بالذكر أن الفريق الأبيض حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، خلال المباراة التي اقيمت بينهما أول أمس الأحد على استاد القاهرة، ورفع الأبيض رصيده إلى 26 نقطة في صدارة بطولة الدوري العام وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.