رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حلمي طولان: إنبي يتعرض لظلم تحكيمي.. وعندما أتحدث يعاقبوني

02:03 م | الثلاثاء 09 فبراير 2021
حلمي طولان: إنبي يتعرض لظلم تحكيمي.. وعندما أتحدث يعاقبوني

حلمي طولان

علق حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، على تعادل فريقه أمام سموحة في المباراة التي أقيمت أمس ضمن لقاءات بطولة الدوري الممتاز، قائلا: لا نشكك في نزاهة التحكيم، لكن احتساب ضربة جزاء ضدنا قرار غير سليم ودة التحام طبيعي من جانب لاعب بخبرات كبيرة مثل رامي صبري.

وأضاف طولان في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على راديو أون سبورت: أنا مش بهاجم التحكيم ولجنة الحكام لأن  الجزاءات توقع علي بقصد وأنا عارف كده كويس، لكن أنا أطالب بتطبيق العدالة بين الجميع.

طولان: إنبي يسير بخطى ثابتة في الدوري وتم الاستغناء عن نصف الفريق

وعن طموح فريق إنبي في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، قال حلمي طولان: إنبي ماشي خطوة خطوة والموسم ده بالنسبة لنا صعب بسبب رحيل نصف الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد يحتاجون إلى مجهود كبير لتحقيق الانسجام بينهم.

وأكمل المدير الفني لفريق إنبي: تغيير نصف الفريق كانت مجازفة كبيرة لكن الحمد لله الفريق يؤدي بشكل معقول والنتائج تتحسن من مباراة لأخرى، وتعاقدنا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع 3 لاعبين أفارقة وقيمة صفقة كل لاعب 120 ألف دولار.

تعادل إيجابي بين سموحة وإنبي 1-1 في الدوري

وانتهت مباراة سموحة التي أقيمت أمام إنبي أمس على ستاد الإسكندرية، بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز، وظهر الفريق السكندري بشكل إيجابي أكثر على المرمى، في الوقت الذي اعتمد فيه إنبي على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وتقدم إنبي، في الدقيقة 52 من المباراة عن طريق دينو بيتر برأسية قوية مرت في أقصى الزاوية اليسرى وتجاوزت خط المرمى، وسجل هدف التعادل لسموحة مهاجمه حسام حسن من ضربة جزاء في الدقيقة 56.