رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يطالب اللاعبين بالفوز على المولودية.. وجلسة مع محمد عبدالشافي

04:56 م | الثلاثاء 09 فبراير 2021
باتشيكو يطالب اللاعبين بالفوز على المولودية.. وجلسة مع محمد عبدالشافي

الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، المقام حاليًا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة، وتحدث «باتشيكو» مع اللاعبين عن أهمية مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث أمام مولودية الجزائر، في افتتاح مشوار الفريق في البطولة الإفريقية، وشرح المدير الفني خلال الجلسة بعض الجمل الفنية، والتكتيكية، المقرر تطبيقها في المران.

تقسيم لاعبو الزمالك لمجموعتين في المران

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليًا.

وأدت المجموعة الأولى تدريبات بالكرة تحت قيادة باتشيكو ومدحت عبدالهادي، بينما أدت المجموعة الثانية تدريبات بدنية تحت قيادة مخطط الأحمال.

تفاصيل جلسة عبد الحليم علي مع محمد عبد الشافي

ومن جانبه، عقد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأول، على هامش المران الجماعي المقام حاليً، متحدثًا على أهمية دوره داخل الفريق، وأنه دوره ليس فنيا فقط داخل الملعب، بل خارج الملعب أيضًا، باعتباره أحد كباتن الفريق.

وأدى  «عبد الشافي» عقب الجلسة، تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به في لقاء الأهلي في الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يستعد لمولودية الجزائر

ويواصل الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الفريق إلى هذا الدور بدون خوض أي مباراة، عقب انسحاب فريق جازيلي التشادي من الدور التمهيدي من البطولة بسبب عدم تمكنهم من التواجد في مصر.