رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة المقاولون العرب والجونة

01:44 ص | الأربعاء 10 فبراير 2021
اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة المقاولون العرب والجونة

المقاولون العرب

أبلغ مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، مسئولي المقاولون العرب، والجونة بتأجيل مباراتهم التي كان مقرر اقامتها اليوم الاربعاء، ضمن فعاليات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62، بسبب وجود إصابات كورونا داخل فريق الذئاب.

وتقدم مسئولو المقاولون العرب، بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، خلال الساعات الماضية، مطالبًا بتأجيل مباراتهم أمام الجونة، في بطولة الدوري بسبب وجود إصابات كورونا داخل الفريق الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل مسئولي الجبلاية.

موقف المقاولون العرب والجونة في جدول مسابقة الدوري

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما لعب الفريق 13 مباراة فاز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراتين، وخسر 7 مباريات، أحرز مهاجمو 12 هدف ومنيت مرماه 17 هدف.

وفي المقابل يحتل الجونة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب الفريق12 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 3 مواجهات، احرز مهاجمو 14 هدف، ومنيت مرماه 10 أهداف.

 نتيجة أخر مباراة للجونة والمقاولون العرب بالدوري 

وتعادل الجونة امام  البنك الأهلي، بهدف لمثله، في الجولة 12 من مباريات الدوري الممتاز، وسجل عاصم صلاح، هدف البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري، من ركلة جزاء، فيما تعادل الجونة، عن طريق لؤي وائل، من صناعة العربي بدر، في الدقيقة 50.

وفي المقابل نجح فريق المصري البورسعيدي، في الفوز على فريق المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ، في الجولة الـ12 من الدوري المصري، وجاء الهدف الوحيد عن طريق عمر كمال، بعدما أرسل أوستين أوموتو، تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين، خلف المدافعين، انفرد على إثرها عمر كمال، بالحارس محمود أبو السعود، ثم راوغه وسدد الكرة في المرمى الخال بسهولة.