رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيفا يحتفي بعيد ميلاد ياسر إبراهيم بصوره مع ليفاندوفيسكي: مدافع متميز

11:13 ص | الأربعاء 10 فبراير 2021
فيفا يحتفي بعيد ميلاد ياسر إبراهيم بصوره مع ليفاندوفيسكي: مدافع متميز

ياسر إبراهيم

احتفى الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعيد ميلاد ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الموافق اليوم العاشر من فبراير، حيث يتم اللاعب الذي يتواجد في قائمة المارد الأحمر المتواجدة بالعاصمة القطرية الدوحة، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، عامه الـ28 اليوم.

وكتب حساب فيفا عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «يُصادف اليوم ذكرى ميلاد مدافع الأهلي ياسر إبراهيم الذي يُتم عامه الـ28 كل التوفيق للمدافع المتميّز ولنادي الأهلي في مباراة يوم الغد بمواجهة بالميراس لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية».

حساب فيفا يحتفي بعيد ميلاد ياسر إبراهيم بصوره مع ليفاندوفيسكي

واحتفى حساب الاتحاد الدولي بعيد ميلاد مدافع المارد الأحمر بصوراً له من مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي جمعته بمهاجم الفريق البافاري روبرت ليفاندوفيسكي الذي سجل هدفي الفوز لفريقه والتي قادته للتأهل إلى نهائي البطولة.

ودخل ياسر إبراهيم بديلاً في مواجهة بايرن ميونخ في منتصف الشوط الأول، بعد إصابة علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر خلال اللقاء.

الأهلي في مواجهة حاسمة ضد بالميراس البرازيلي على برونزية مونديال الأندية

ويلتقي الأهلي في مواجهة حاسمة مع بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، من أجل حسم الميدالية البرونزية للبطولة، وذلك بعدما خسر في الدور نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين، بينما تلقى بطل أمريكا الجنوبية هزيمة أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدفٍ نظيف، ليلتقي الفريقين على برونزية مونديال الأندية.

ومن المقرر أن تقوم قنوات بي إن سبورتس المفتوحة والمشفرة، وقنوات الكأس القطرية أيضا، بإذاعة مواجهة الأهلي ضد بالميراس، على التردد المفتوح، وسيبدأ الاستديو التحليلي للمباراة في الثالثة عصرا ثم تنطلق المباراة في الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة.