رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ميار شريف في الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

07:53 م | الأربعاء 10 فبراير 2021
موعد مباراة ميار شريف في الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

ميار شريف لاعبة التنس

تمكنت لاعبة التنس ميار شريف، المصنفة رقم 131 على العالم، من كتابة التاريخ في البطولات الأربع الكبرى، جراند سلام، بعد تأهلها للدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى، لتصبح أول مصرية تحقق هذا الإنجاز، بالتاهل للدور الثاني في واحدة من بطولات الجراند سلام، وتأهلت ميار لهذا الدور بعد فوزها في الدور الأول، على حساب الفرنسية كُلوي باكيه.

وحسمت «شريف» مباراة الدور الأول، على حساب الفرنسية كُلوي باكيه المصنفة رقم 187 على العالم بمجموعتين دون رد، واحتاجت اللاعبة المصرية ساعتين إلا ثلث تقريبا للفوز على اللاعبة الفرنسية، وجاءت نتائج المجموعتين، 7-5، 7-5.

ميار شريف تواجه لاعبة من سلوفينيا

وتلتقي اللاعبة المصرية في الدور الثاني - دور الـ 64- ضد كايا جوفان السلوفينية، المصنفة رقم 104 على العالم.

وتنطلق مباراة ميار شريف واللاعبة السلوفينية كايا جوفان، في السادسة والنصف صباح غد الخميس، بتوقيت القاهرة، على الملعب رقم 2 في مدينة ملبورن.

«شريف» تسعى للتأهل إلى الدور الثالث في أستراليا المفتوحة

وتأهلت اللاعبة السلوفينية إلى دور الـ 64، بعدما انسحبت منافستها البريطانية يوهانا كونتا المصنفة رقم 15 على العالم.

وحسمت اللاعبة البريطانية منافسات المجموعة الأولى بنتيجة 6-4، وكانت في طريقها للفوز بالمباراة لكن داهمتها الإصابة في المجموعة الثانية، التي شهدت تقدم كايا جوفان بشوطين دون مقابل، ثم قررت يوهانا كونتا الانسحاب من اللقاء، لتصعد بطلة سلوفينيا إلى الدور الثاني.

وتسعى ميار شريف إلى تحقيق إنجاز جديد، بالتأهل إلى الدور الثالث - دور الـ 32- على حساب المصنفة رقم 104 على العالم، والتي ستكون من المؤكد أقل صعوبة على مستوى المنافسة، من البريطانية يوهانا كونتا، المصنفة رقم 15، والتي انسحبت بداعي الإصابة من الدور الأول.