رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية 2021

12:03 م | الخميس 11 فبراير 2021
موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية 2021

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية 2021

يلتقي اليوم فريقا، الأهلي وبالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في منافسات كأس العالم للأندية، ويستضيف ملعب المدينة التعليمية، المباراة التي يقودها الحكم السنغالي ماجاتي نداي، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز، ونيل الميدالية البرونزية، خاصة بعد خسارة كل منهما أمام بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، في دور نصف النهائي، وتأهل الأخيران إلى المباراة النهائية.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام الليلة في ملعب المدينة التعليمية.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية

وتبدأ مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة».

وسيتم نقل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، عبر العديد من القنوات، حيث تنقلها قناة «الكاس 1»، ويتولى التعليق عليها أحمد الطيب وسمير اليعقوبي، كما سيتم نقلها عبر قناتي «بي إن سبورتس HD» المفتوحة، و«بي إن سبورتس HD 1» ويعلق عليها علي محمد علي.

الأهلي يواجه بالميراس بعد الخسارة من بايرن ميونخ

ووصل الأهلي إلى مباراة تحديد المركز الثالث، بعدما فاز على الدحيل القطري في دور ربع النهائي بهدف دون مقابل أحرزه حسين الشحات، ثم خسر مباراة نصف النهائي على يد بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون رد أحرزهما روبرت ليفاندوفسكي.

وخسر بالميراس مباراة دور نصف النهائي، أمام تيجريس أونال المكسيكي، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة، بهدف دون مقابل أحرزه أندريه بيير جينياك من ركلة جزاء.

ويمكن متابعة بث مباشر لـ مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في كأس العالم للأندية، بالضغط هنا، وتنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

موسيماني يجري تغييرات إجبارية في تشكيل الأهلي

وسيجري الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 تغييرات إجبارية في تشكيل الأهلي خلال مواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث، بمنافسات كأس العالم للأندية. 

ومن المنتظر أن يدفع موسيماني بالمدافع ياسر إبراهيم بدلا من التونسي علي معلول، وسيلعب أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، وسيتم الاعتماد على ثنائي جديد في الهجوم، بعد قرار استبعاد حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ومن المتوقع أن يشارك بدلا منهما كل من محمد شريف ووالتر بواليا.