رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عيد يطير إلى الإمارات لتوقيع عقود ملابس بيراميدز الجديدة

12:39 م | الخميس 11 فبراير 2021
ممدوح عيد يطير إلى الإمارات لتوقيع عقود ملابس بيراميدز الجديدة

ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز

سافر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إلى الإمارات، من أجل توقيع عقود الملابس الجديدة لفرق النادي المختلفة والتي سترتديها خلال الموسم المقبل، حيث تلقى نادي بيراميدز مجموعة كبيرة من عروض الشركات العالمية الكبرى العاملة في مجال الملابس الرياضية، للحصول على حقوق ملابس فرق بيراميدز في الموسم المقبل.

وفاضلت الإدارة التنفيذية بين تلك العروض مؤخرا وقررت اختيار أفضلها، وتوقيع العقود.

بيراميدز يقترب من التعاقد مع شركة ألمانية كبري

واقتربت الإدارة التنفيذية للنادي من الاستقرار على اختيار إحدى الشركات الألمانية العالمية وصاحبة علامة تجارية عملاقة في مجال الملابس الرياضية، لتكون راعيا لملابس فريق نادي بيراميدز في المرحلة المقبلة، في ظل تقديمها لتصميمات مميزة خاصة بالنادي تطرح لأول مرة في الأسواق العالمية.

وسيقوم الرئيس التنفيذي بتوقيع العقود مع الشركة في الإمارات خلال الأيام المقبلة بعد الاستقرار عليها، والاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالملابس الجديدة.

بيراميدز يطير إلى كوت ديفوار

وتغادر بعثة الفريق الأول لنادي بيراميدز، إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان، المحدد لها الأحد المقبل، في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تسافر إلى كوت ديفوار، والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن

 خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس.

ويغيب عن الفريق في رحلة كوت ديفوار كل من: «أحمد الشناوي والمهدي سليمان وعبد الله بكري وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ودييجو رولان»، للرؤية الفنية والإصابات العضلية وفيروس كورونا.