رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريفالدو: بالميراس نجا من السخرية حال مواجهة البايرن بنهائي المونديال

03:10 م | الخميس 11 فبراير 2021
ريفالدو: بالميراس نجا من السخرية حال مواجهة البايرن بنهائي المونديال

ريفالدو نجم منتخب البرازيل السابق

قال ريفالدو نجم منتخب البرازيل السابق، إن فريق بالميراس نجا من السخرية في حالة الخسارة بنتيجة كبيرة في مواجهة بايرن ميونخ في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، منتقدًا المستوى الذي ظهر به أمام أونال تايجرز في ربع نهائي البطولة.

وخسر بالميراس من فريق أونال تايجرز المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بهدف دون رد، ليواجه الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال ريفالدو نجم بالميراس وعدد من الأندية العالمية أبرزها برشلونة وميلان في تصريحات شبكة ESPN: «يتعين على فريق بالميراس تغيير وضعية الفريق على المستطيل الأخضر أمام الفريق المكسيكي لكن هذا لم يحدث».

وتابع «ربما كان من الأفضل أن يهزم بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وبعد هذا المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق، أصبح من الممكن أن يخسر أمام بايرن ميونيخ في النهائي بشكل قبيح قد يثير السخرية من قبل الجماهير المنافسة». 

وأضاف «هناك حديث يدور داخل أروقة النادي عن صفقات جديدة لصالح النادي البرازيلي للموسم القادم، وأعتقد أن أكبر حاجة للفريق في الوقت الراهن هي التعاقد مع مهاجم مميز».

ريفالدو: بالميراس كان سيخسر بنتيجة كبيرة أمام بايرن وسيتعرض للسخرية

وأضاف «ربما كان من الأفضل أن يخسر في نصف النهائي، لأنه إذا لم يتمكن الفريق من رفع مستويات أدائه، لكان من الممكن أن يسقط أمام بايرن ميونيخ بشكل قبيح في نهائي كأس العالم للأندية، وينتهي به الأمر بالسخرية من الجماهير المنافسة».

وأتم «يبدو الفريق متكاملا على نحو جيد، على الرغم من ذلك أشعر أن اللاعب القادر على إرباك المنافسين سيعطي بالميراس ما يحتاجه في الوقت الراهن».