رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يعمق جراح الإسماعيلي بهدف في الدوري «فيديو»

09:55 م | الخميس 11 فبراير 2021
الاتحاد السكندري يعمق جراح الإسماعيلي بهدف في الدوري «فيديو»

فريق الاتحاد السكندري

نجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على الإسماعيلي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على ملعب برج العرب، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام، حيث لم يظهر «الدراويش» بالمستوى المطلوب، رغم إهدار العديد من الفرص، وفي المقابل تميز لاعبو الاتحاد بشكل كبير في الصمود دفاعيا وإحراز هدف الفوز.

وبدأ الإسماعيلي الهجمات في الدقيقة السادسة، عن طريق محمد صادق الذي حاول المرور من جهة اليمين ولكن تداخل معه فوزي الحناوي بشكل رائع وأبعد الكرة لركلة ركنية، وبعدها تسديدة قوية من روماريو ويليامز لاعب فريق الاتحاد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

ونشط الإسماعيلي مرة أخرى، هجوميا وفي الدقيقة 32، ركلة ركنية لصالح من جهة اليمين نفذها محمود البدري عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان الصحراوي برأسية مرت بعيدة عن المرمى، وبعدها ركلة حرة أخرى، في منتصف ملعب الاتحاد نفذها محمد عادل عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع الاتحاد عن مناطق الخطورة.

 Like   Comment  

الاتحاد يفعلها في الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الوضع كثيرا، وواصل الإسماعيلي الهجوم، 54 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد هاشم بتسديدة أمسك بها الحارس محمد صبحي من منتصف مرماه.

وشهدت الدقيقة 67 الهدف الأول للفريق السكندري، بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء عقب لمسة يد على محمود دونجا داخل منطقة الجزاء، وحولها كريم الديب في المرمى، وبعدها ضغط الإسماعيلي لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 80 ركلة حرة على يسار منطقة الجزاء بعد إعاقة لمحاولة مرور أري بابل نفذها الأخير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع الاتحاد عن مناطق الخطورة، لتنتهي المباراة بخسارة الأسماعيلي.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز 17.

  

 

  

  

  

  

  

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي