رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: عروض احتراف أوروبية لمحمد الشناوي بعد كأس العالم

03:27 م | الجمعة 12 فبراير 2021
مصادر: عروض احتراف أوروبية لمحمد الشناوي بعد كأس العالم

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، أن بعض شركات التسويق الكبرى، بدأت في التواصل مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتسويقه في الدوري الأوروبية خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع مع المارد الأحمر، خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في قطر، وحصد خلالها المارد الأحمر المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة.

وقالت المصادر، إن الحارس الدولي، تلقى بعض الاتصالات خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره الرائع في المونديال، وأكدت له أن هناك عدة أندية أوروبية تهتم بالتعاقد معه من بعض دوريات أوروبا، بعد مواصلة مستواه الرائع في المباريات الماضية بمونديال الأندية.

وأكدت أن محمد الشناوي لم يرد بالرفض أو القبول على العروض، مشددًا على تركيزه الحالي مُنصب مع فريقه في بطولة الدوري الممتاز، وبطولة أفريقيا، حيث يواجه الفريق نظيره المريخ السوداني، الثلاثاء المقبل، في أولى مباريات بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

رقم خاص لمحمد الشناوي في كأس العالم للأندية

وحقق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، رقمًا خاصًّا في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن نجح الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ويكمن الرقم في أن مباراة بالميراس هي ثاني المباريات التي ينجح خلالها الشناوي في الخروج بشباك نظيفة بعد مباراة دور ربع النهائي أمام الدحيل القطري، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، ليصبح الشناوي أول حارس عربي ينجح في الخروج بشباك نظيفة في مباراتين خلال نسخة واحدة من بطولة كأس العالم للأندية، وثاني أكثر حارس أفريقي حفاظا على شباكه في مونديال الأندية بعد روبرت كيدابا حارس مازيمبي الكونغولي الذي خرج بشباك نظيفة في 3 مباريات من 5.

الشناوي يفوز بجائزة رجل مباراة بالميراس

وتوج حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد الشناوي، بجائزة رجل مباراة الأهلي وبالميراس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وعقب نهاية المباراة أعلنت اللجنة المنظمة عن فوز الشناوي بجائزة رجل المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال اللقاء.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي