رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبوجبل يقلد نوير وغياب الـVAR.. مشاهد من تعادل الزمالك والمولودية

11:00 ص | السبت 13 فبراير 2021
أبوجبل يقلد نوير وغياب الـVAR.. مشاهد من تعادل الزمالك والمولودية

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

فقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أول نقطتين، بمشواره بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبيا مع مولودية الجزائر، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز مشاهد تعادل الزمالك مع المولودية بطل الجزائر.

فرص مهدرة بالجملة وجدل تحكيمي

شهدت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر إهدار العديد من الفرص السهلة من جانب لاعبي الفريق الأبيض، سواء يوسف أوباما أو أشرف بن شرقي أو أحمد سيد زيزو أو فرجاني ساسي، وتكرر سيناريو مباراتي الفريق الأبيض بالدوري أمام أسوان وغزل المحلة، حيث تعادل الفريق الأبيض سلبيا في الأولى وخسر في الثانية بهدفين مقابل هدف.

وشهد اللقاء الذي أداره الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما، جدلا تحكيميا بعد أن طالب لاعبو الفريق الأبيض باحتساب ركلتي جزاء، وطالبوا بالعودة لتقنية الفيديو، رغم أن اللقاء كان يقام دون وجود الـvar.

مروان حمدي لا يسجل

في الظهور الثاني له بالقميص الأبيض، فشل مروان حمدي الوافد الجديد من مصر للمقاصة في التسجيل، بعد أن شارك لمدة 45 دقيقة، وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق إخراجه في بداية الشوط الثاني، وشارك بدلا منه شيكابالا.

وكان اللاعب شارك في لقاء الاتحاد السكندري بالجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز والذي فاز فيه الفريق الأبيض بهدفين دون رد، ولكن مروان لم يسجل في اللقاء وأهدر انفراد بمرمى محمد صبحي حارس سيد البلد في نهاية اللقاء.

1Hassan Mazhar Seen by 6 Like   Comment  

أبو جبل على طريقة نوير 

خرج محمد أو جبل حارس مرمى الزمالك إلى منتصف الملعب خلال مباراة مولودية بطل الجزائر على طريقة مانويل نوير حارس مرمى بارين ميونخ الألماني، الذي اعتاد على تقديم تلك اللقطة، وكان آخرها في مباراة الأهلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية والتي فاز فيها الفريق الألماني بهدفين دون رد، وكذلك مواجهة النهائي أمام تيجريس أونال المكسيكي.