رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رامي ربيعة يترقب فرمان موسيماني بعد عودة بعثة الأهلي من قطر

12:44 م | السبت 13 فبراير 2021
رامي ربيعة يترقب فرمان موسيماني بعد عودة بعثة الأهلي من قطر

رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي

ينتظر رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصيره من الانضمام إلى قائمة مباريات النادي الأهلي في الفترة المقبلة، بعدما استبعده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، من قائمة القلعة الحمراء المشاركة في كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبات رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، خارج الحسابات الفنية لموسيماني بشكل كبير، بعدما وافق على رحيل اللاعب في يناير الماضي إلى المقاولون العرب، قبل أن تفشل الصفقة نظرا لضيق الوقت وعدم إمكانية قيام نادي المقاولون العرب بقيد اللاعب بقائمته في سجلات اتحاد الكرة، وهو ما عطل إتمام الصفقة.

رامي ربيعة يهاجم موسيماني

وشن رامي ربيعة هجومًا لاذعًا على بيتسو موسيماني بسبب استبعاده من قائمة النادي الأهلي في قطر دون إخطاره سابقًا بخروجه من الحسابات الفنية، حيث أكد اللاعب في تصريحات مقتضبة أنه تفاجأ من استبعاده خارج قائمة الأهلي المشاركة في مونديال الأندية، قبل ساعات فقط من سفر البعثة إلى قطر.

ربيعة يترقب موقفه وقرار موسيماني

وقرر موسيماني، المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد، والتي يستهلها بالخضوع إلى مسحة كورونا، قبل مباراة المريخ طبقًا للإجراءات الاحترازية، وينتظر ربيعة التحدث مع موسيماني من أجل معرفة موقفه من المشاركة في المباريات والانضمام إلى قائمة الفريق للمباريات من عدمها.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.