رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: كريم العراقي لم يرفض التجديد واقترابه من الأهلي «مجرد كلام»

05:51 م | السبت 13 فبراير 2021
المصري: كريم العراقي لم يرفض التجديد واقترابه من الأهلي «مجرد كلام»

كريم العراقي

كشف مصدر مسؤول بنادي المصري البورسعيدي، عن حقيقة رفض كريم العراقي لاعب الفريق، التجديد للنادي خلال الفترة الحالية، ورغبته فى الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، فى تدعيم الجهة اليمنى بعد رحيل أحمد فتحي، مع نهاية الموسم الجاري، إلى بيراميدز.

وأكد المصدر لـ«الوطن سبورت»: «المفاوضات مع كريم العراقي، من أجل التجديد مازالت جارية، اللاعب يرغب في تعديل عقده خلال الفترة المقبلة، والتساوي مع الفئة الأولى بالفريق في ظل المستوى الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، واللاعب يرفض التجديد، لكن مازالت المفاوضات جارية».

المصري: الأهلي لم يرسل عرضا رسميا لضم كريم العراقي 

وأضاف: «النادي الأهلي، لم يرسل عرضا رسميا لضم كريم العراقي، وفي حالة وصول عرض بالتأكيد سنرحب به، ولدينا الرغبة في عودة العلاقات مع مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، كانت هناك صفقة طلبها مجلس الأهلي، من قبل، وهو إسلام عيسى، لكن لا نعرف سبب التراجع عنها في وقتها».

المصري: كريم العراقي أبلغنا بعرض فرنسي لضمه 

وواصل: «كريم العراقي، أبلغنا بوجود عرض له من ناد فرنسي، النادي يطمع بالتأكيد في حالة بيع اللاعب في الاستفادة منه ماليا، لدينا علاء عطا، تعاقدنا معه من نادي إف سي مصر، واللاعب يقدم مستوى كبيرا، لكن مسألة رحيل العراقي، لن تحدث قبل الحصول على موافقة علي ماهر المدير الفني للفريق».

واختتم: «علي ماهر لم يطلب التعاقد مع لاعبين من النادي الأهلي، لكن في حالة طلبه سنرسل عروضا رسمية، ومن ثم ننتظر رد فعل مجلس إدارة الأهلي».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي