رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك: إصابة فرجاني ساسي بسيطة وحسم مشاركته أمام الإسماعيلي غدا

09:14 م | السبت 13 فبراير 2021
طبيب الزمالك: إصابة فرجاني ساسي بسيطة وحسم مشاركته أمام الإسماعيلي غدا

فرجاني ساسي

كشف محمد أسامة رئيس المنظومة الطبية بنادي الزمالك، عن موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، من لقاء الإسماعيلي فى الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة مولودية الجزائر، أمس، في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد «أسامة» أن إصابة فرجاني ساسي، خفيفة، وهي عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة ولا تستدعي القلق، مضيفا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه من الطبيعي أن يتعرض أي لاعب لكدمة إثر التدخلات في المباراة، ولكن الإصابة بسيطة وليست كما تردد.

طبيب الزمالك: جلسة مع ساسي غدا للاطمئنان عليه

وأضاف :«سأعقد جلسة مع ساسي، على هامش تدريبات الزمالك غدا، للاطمئنان عليه بشكل عام وتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي المقبلة، لكن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباراة».

الزمالك يواصل استعدادته لمباراة الإسماعيلي في الدوري 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية للفريق، من أجل خوض مباراة الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بدون راحة بعد فشل الفريق في الفوز على مولودية الجزائر.

ويحتل الزمالك، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعد نجاح الفريق في الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك مع حرس الحدود، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقررة إقامتها السبت المقبل، على ملعب «بتروسبورت»، ويتطلع مسؤولو نادي الزمالك، لتأجيل اللقاء من أجل حصول اللاعبين على راحة قبل مباراة تونجيث السنغالي، فى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان