رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلبية مسحة منتخب مصر لكرة السلة قبل خوض تصفيات بطولة أفريقيا

02:28 ص | الأحد 14 فبراير 2021
سلبية مسحة منتخب مصر لكرة السلة قبل خوض تصفيات بطولة أفريقيا

منتخب مصر لكرة السلة

أعلنت اللجنة المنظمة للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا لكرة السلة 2021، عن نتائج المسحات الطبية التي خضعت لها بعثة منتخب مصر لكرة السلة، التي جاءت سلبية لجميع أفراد البعثة من اللاعبين والجهاز الفني.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة السلة مباريات إياب التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021، في تونس في الفترة من 17 وحتى 21 فبراير الجاري.

ويتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021، التي تضم أيضا منتخبات أوغندا وكاب فيردي والمغرب، ويتصدر ترتيبها الفراعنة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباريات الذهاب، في التصفيات التي أقيمت في القاهرة، نوفمبر الماضي.

وأوضح المهندس محمد عبدالمطلب، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، رئيس بعثة الفراعنة في تونس، أن بعثة المنتخب خضعت لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، فور وصولها لفندق الإقامة عصر أمس السبت، في مدينة المنستير، وفقا لتعليمات الاتحاد الدولي، لتأتي النتائج سلبية حسب التقرير الطبي للجنة المنظمة للتصفيات.

منتخب مصر يخوض مباراة ودية ضد رواندا

وأكد «عبدالمطلب» أن المنتخب المصري من المقرر أن يخوض مرانه الأول في تونس، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم الأحد، على أن يخوض المنتخب بقيادة أحمد مرعي مباراة ودية أمام منتخب رواندا، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب مصر كالتالي: هيثم كمال - علي محمد - محمد طه ميدو - احمد ابو العلا بيبو - يوسف شوشة «الاتحاد السكندري»، إيهاب أمين وحاتم البحيري «الأهلي»، أنس أسامة ومصطفى كيجو «الزمالك» – إبراهيم هشام «طلائع الجيش» – يوسف شحاتة «سبورتنج» – وليد عبدالجواد «الجزيرة» – مروان سرحان وعمر عزب «سموحة».

وتضم بعثة المنتخب كلا من: أحمد مرعي، مدير فني – وسام جابر، مدرب – محمد سليم، مساعد مدرب – وائل لطفي، مدير منتخبات – أحمد يحيى، طبيب الفريق – ماجد عباس، تحليل وإحصاء – معايشة للكابتن معاذ زيدان.