رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق السيد عن هجوم أحمد بلال على مصطفى محمد: «بيدور على التريند»

12:10 م | الأحد 14 فبراير 2021
طارق السيد عن هجوم أحمد بلال على مصطفى محمد: «بيدور على التريند»

طارق السيد نجم الزمالك السابق

علق طارق السيد نجم الزمالك السابق على تصريحات أحمد بلال لاعب الأهلي السابق التي قال فيها أنه لا يتابع الدوري التركي المحترف فيه مصطفى محمد بصفوف جالطا سراي، بسبب انشغاله بمتابعة كأس العالم للأندية الذي حصد فيه المارد الأحمر الميدالية البرونزية، قائلا «إن البعض يبحث عن التريند».

وقال السيد، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: «البعض ممن اعتزل كرة القدم يبحث عن التصريحات الساخنة حتى يتواجد في دائرة الضوء دائما، ويصبح تريند على تويتر».

وواصل لاعب الزمالك السابق تصريحاته قائلا: « بعض نجوم الأهلي والزمالك السابقين يبحثون عن مغازلة الجماهير من خلال الحديث عن الفريق الآخر ولاعبي الفريق الآخر، وهو أمر قد تساهم فيه وسائل الإعلام من خلال التركيز على ظهور هذه الأسماء في البرامج التليفزيونية».

بلال يعلق على أداء مصطفى محمد

أحمد بلال، علق مؤخرا على أداء مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لفريق جالطة سراي التركي، خاصة بعدما نجح الأخير في تسجيل 3 أهداف بعد أول 3 مباريات له رفقة الفريق التركي، وقال «بلال»: «أنا مش مذنب لما قلت متفرجتش على جول ولكن هو سجل هدف جميل أمام فنربخشة وهو لاعب كويس وإمكانياته كويسة وإن شاء الله يتطور في الحاجات اللي نقصاه، يتحرك على طرف الملعب ينزل لوسط الملعب لو عملها هيكون نموذجي».

مصطفى محمد لاعب جيد ولكن

وواصل لاعب الأهلي السابق تصريحاته قائلا: «مصطفى محمد لاعب محطة كويسة ويلعب بالرأس بشكل جيد جدا، ولكنه يحتاج إلى مزيد من التركيز في التسديد، ولم أكن أتخيل أن مصطفى محمد أحرز هدفا مثل هدف فنربخشة، وهدفه في الكأس جاء بشكل عادي لأنه طبيعي يتابع الكرات لأنه يلعب بمركز المهاجم».