رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد أساسياً في تشكيل جالطة سراي لمواجهة قاسم باشا

02:15 م | الأحد 14 فبراير 2021
مصطفى محمد أساسياً في تشكيل جالطة سراي لمواجهة قاسم باشا

مصطفى محمد

أعلن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، تشكيل فريقه لمواجهة قاسم باشا، والتي شهدت تواجد مصطفى محمد أساسياً للمباراة الثالثة على التوالي، في رابع مشاركاته مع الفريق.

وضم تشكيل الفريق التركي لمواجهة قاسم باشا في الجولة الـ25 للدوري التركي كلٍ من:

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا

خط الدفاع: مارتن لينيس، كريستيان لوينيداما، ماركاو، عمر بيرم

خط الوسط: إيتيبو، محمد كريم، جيدسون فيرنانديز، إيميري كيلينيتش، راين بابل

خط الهجوم: مصطفى محمد

ويستضيف مباراة جالطة سراي وقاسم باشا، ملعب تورك تيليكوم آرينا، في العاصمة التركية إسطنبول، معقل الفريق الملكي، بقيادة الحكم التركي إركان أوزدامار.

جالطة سراي يدخل المباراة في المركز الثاني

يدخل جالطة سراي مباراة اليوم ضد قاسم باشا، وفي جعبته 48 نقطة، محتلا المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن فنربخشة متصدر الترتيب بـ 51 نقطة، في ظل لعب  فنربخشة خاض مباراة أكثر من جالطة سراي.

في الوقت ذاته يدخل قاسم باشا مباراة اليوم ضد جالطة سراي، وهو في المركز الـ 12، وفي رصيده 26 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و5 تعادلات، وخسر 11 مواجهة.

مصطفى محمد يشارك في مواجهة جالطة سراي ضد قاسم باشا 

وتنقل مباراة جالطة سراي ضد قاسم باشا، عبر قنوات «بي إن سبورت الفرنسية 7 ماكس - beIN Sports Fr 7 HD max»، و«بي إن سبورت الفرنسية 3 - beIN Sports FR HD 3»، و«سبورت 2 تشيكيا - Sport 2 Czechia»، و«سبورت تي في البرتغالية الرابعة - Sport TV 4 Potugal».

وتعد هذه هي المباراة الرابعة على التوالي لمصطفى محمد، حيث شارك في ثلاث مباريات سابقة سجل خلالهم 3 أهداف في إنطلاقة كبرى للاعب الزمالك السابق في بداية رحلته الاحترافية.