رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لمناقشة القضايا ووضع خارطة الطريق غدا

07:31 م | الأحد 14 فبراير 2021
اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لمناقشة القضايا ووضع خارطة الطريق غدا

أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

يعقد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر غد بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد، يتناول خلاله عددًا من القضايا، والتصورات الخاصة بالفترة المقبلة، ومن جانبه تحدث «مجاهد»، عن حقيقة إلغاء تقنية الفار خلال الفترة الماضية، بعد الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن إلغاء التقنية، بسبب وجود عدد من المشاكل فى التقنية وتحديدا فى جهاز التسلل وخط المرمي، اللذان لا يتواجدان فى الجهاز من الأساس.

وقال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الماتش»:«ما يطبق في مصر ليس الفار الذي يطبق فى الدوريات العالمية مثل الدوري الانجليزي، والألماني والدوريات الكبري، أو الدوري السعودي أو الإماراتي، ما يطبق في مصر ليس تقنية الفيديو المعروفة».

وأشار: «هناك عدد من المشاكل فى تقنية الفار وتحديدا تقنية خط المرمى وتقنية التسلل اللذان لا يتواجدان في الفار المتواجد في الدوري المصري من الأساس».

وأضاف: «وصلنا إلى حل مع الشركة التي تتحمل مسؤولية تقنية الفار وأبلغونا بإنهم سيقوموا بتوفير وحل هذه المشاكل بعد توقيع العقود». 

أحمد مجاهد: اللجنة الثلاثة الموجودة فوجئت بأحد الأشخاص متواجد داخل الاتحاد ويطلب مبالغ كبيرة

وتابع «مجاهد»: «اللجنة الثلاثة الموجودة فوجئت بأحد الأشخاص متواجد داخل الاتحاد ويطلب مبالغ كبيرة، بصفته مسئولا عن الشركة المسئولة عن الفار، وطلبنا العقود من أجل معرفة المستحقات التي من المقرر أن يحصل عليها لكنه أبلغنا أنه لا يوجد اي عقود».

واستطرد: «ما يوجد في العقود التي تمتلكها الشركة المسئولة عن الفار عكس ماهو موجود في الوقت الحالي، وهذا هو السبب وراء رفضنا توقيع العقود»، مختتمًا: «قمنا بإبلاغ الأندية بهذه المشاكل المتواجدة في تقنية الفار، وتم الاتفاق على استكمال المسابقة على الوضع الحالي للتقنية».

  

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد