رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ستاد القاهرة يقترب من استضافة قمة الأهلي والزمالك في دوري اليد

11:53 ص | الإثنين 15 فبراير 2021
ستاد القاهرة يقترب من استضافة قمة الأهلي والزمالك في دوري اليد

الأهلي والزمالك

كشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، أن ستاد القاهرة أصبح الأقرب لاستضافة مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في قمة دوري المحترفين لكرة اليد، الخميس المقبل، وذلك في إطار الجولة الرابعة لنهائيات المسابقة المحلية لموسم 2020 - 2021، حيث من المقرر أن تقام المباراة على الصالة المغطاة بالاستاد.

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «خاطبنا ستاد القاهرة من أجل الحصول على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة بصالة ستاد القاهرة»، مشدداً على أنه لا يوجد نية لتأجيل اللقاء وأنه سيقام في موعده المحدد مسبقاً.

وزارة الرياضة ترفض إقامة القمة على صالة بطولة العالم لكرة اليد

وأكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة، أن المجلس يسابق الزمن من أجل الاستقرار على الصالة التي تستقبل المباراة التي كان مقرراً إقامتها على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، مضيفاً: «وزارة الشباب والرياضة ترفض إقامة مباريات على صالات بطولة العالم حتى الانتهاء من بعض الأوراق والإجراءات الخاصة بتلك الصالات».

على الجانب الآخر، دخل الفريقين مرحلة الاستعدادات النهائية للمواجهة المرتقبة، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب، ومصالحة جماهيره بعد التعثر أمام سبورتنج في الجولة الماضية في مفاجأة كبرى.

الأهلي يتصدر دوري المحترفين لكرة اليد

من جانبه يسعى الأهلي لاستغلال فرصة تعثر منافسه التقليدي ومواصلة الانفراد بصدارة دوري المحترفين في ظل الأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية المسابقة، وآخرها الفوز على طلائع الجيش في الجولة الأخيرة.

ويتصدر الأهلي المسابقة بفارق نقطتين عن سبورتنج والزمالك أصحاب الوصافة.

وكان دوري المحترفين عاد للنور منذ أسبوعين، بعد انتهاء فعاليات بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر مؤخراً، والتي حصد خلالها الفراعنة المركز السابع على العالم.