رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميار شريف: الأهلي سبب شعوري بالفخر.. ومحمد صلاح يشجعني وينصحني باستمرار

12:24 م | الإثنين 15 فبراير 2021
ميار شريف: الأهلي سبب شعوري بالفخر.. ومحمد صلاح يشجعني وينصحني باستمرار

ميار شريف بطلة مصر للتنس

أكدت ميار شريف بطلة مصر للتنس، أنها فخورة بما وصلت إليه حتى الآن ومنافسة أبرز اللاعبين في العالم في لعبة التنس، والوصول إلى المركز 114 في التصنيف العالمي للتنس، موضحة أنها ستسعى إلى تطوير نفسها بشكل مستمر من أجل منافسة أفضل اللاعبات على مستوى العالم في لعبة الملوك والنبلاء.

وقالت ميار شريف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: فخورة بكل ما قدمته خلال أخر سنتين على هذا المستوى، وأخيرا وصلت للمركز 114 على العالم في التصنيف.

ميار شريف: سعيدة بتشجيع الجماهير المصرية التي تدعم الأبطال

وتابعت لاعبة التنس: سعيدة بدعم الجماهير المصرية التي تدعم الأبطال، وشكرا لعائلتي والرعاة، وفريق عملي على مساندتي بشكل دائم.

وأضافت ميار شريف: لم أتابع مباريات الأهلى في كأس العالم للأندية بسبب فارق التوقيت الكبير لكني أتشرف بالفخر بمصر بعد حصد الميدالية البرونزية والفوز في المباراة الأخيرة على بالميراس البرازيلي.

وأوضحت ميار شريف: الأهلي جعلني فخورة به بعد الميدالية البرونزية وأهنئ الفريق بهذا الانجاز.

وتابعت: محمد صلاح يمنحني دعم غير طبيعي، وأتواصل معه بشكل شخصى ودائما يوجه لي النصائح لكي أواصل النجاح والتقدم.

وأشارت ميار شريف إلى أن مصر تملك مواهب كبيرة في لعبة التنس وأفضل من دول كثيرة في العالم بسبب الإمكانيات والمواهب والسمات المصرية.

ميار شريف تودع بطولة أستراليا المفتوحة

يُذكر أن ميار شريف، ودّعت بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بصعوبة، في مباراة الدور الثاني على يد السلوفينية كايا جوفان المصنفة رقم 104 على العالم، بمجموعتين مقابل مجموعة.

ونجحت ميار شريف في كتابة تاريخ جديد بالتأهل للدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة للتنس لأول مرة في تاريخ السيدات منذ 44 عاما على مستوى الرجال والسيدات.