رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يواجه المريخ السوداني في أولى مبارياته بعد كأس العالم للأندية

10:22 ص | الثلاثاء 16 فبراير 2021
الأهلي يواجه المريخ السوداني في أولى مبارياته بعد كأس العالم للأندية

فريق الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهاته الأفريقية مرة أخرى، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف فريق المريخ السوداني، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية على حساب الزمالك، بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

موسيماني يرفع معدل اللياقة للاعبيه قبل مواجهة المريخ

وبدأ الأهلي، تدريباته استعدادًا مواجهة المريخ السوداني، أول أمس الأحد، بعد العودة من الدوحة الجمعة، وحصل الفريق على راحة السبت، وخصص الجهاز الفني فقرة من التدريبات البدنية لمدة 30 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، لمحاولة رفع معدل اللياقة البدنية.

وألقى المدير الفني، محاضرة للاعبيه، شرح فيها نقاط القوة والضعف لدى المريخ السوداني، وأبرز لاعبيه، واللاعبون الجدد الذين تعاقد معهم بطل السودان خلال الفترة الماضية.

 

 

كما قام الجهاز الفني بمشاهدة تسجيلات المريخ السوداني، في مبارياته الماضية في الأدوار التمهيدية، لتجهيز الخطة المناسبة للفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويغيب عن الأهلي، في مباراة اليوم، 7 لاعبين دفعة واحدة هم: وليد سليمان وأيمن أشرف وعلي معلول وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر بسبب الإصابة، وحسين الشحات للإيقاف.

 

 

سيمبا يخطف فوزا قاتلا على فيتا كلوب في مجموعة الأهلي

ويتصدر فريق سيمبا التنزاني، ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، والتي يتواجد فيها الأهلي، حيث نجح بطل تنزانيا في خطف الفوز على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون مقابل، سجله كريس موجالو في الدقيقة 61، مساء الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الشهداء» معقل الفريق الكونغولي في الجولة الأولى للمجموعة.

بهذه النتيجة تصدر الفريق التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط في انتظار مباراة الأهلي والمريخ، والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء،على ستاد القاهرة، في نفس الجولة.