رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو بركات: ياسر إبراهيم سبب رحيلي عن الأهلي

10:30 ص | الثلاثاء 16 فبراير 2021
عمرو بركات: ياسر إبراهيم سبب رحيلي عن الأهلي

عمرو بركات، لاعب الجونة

أكد عمرو بركات، لاعب نادي الجونة، أن النادي الأهلي تمسك به قبل إعارته لنادي سموحة، ولكن قدوم ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأحمر، تسبب في رحيلي ضمن صفقة ضمه، موضحا أن طريقة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الحالي، والنادي الأهلي السابق، لم تكن مناسبة له، وكانت واحدة مع الجميع وصعبة.

وقال عمرو بركات في حواره ببرنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد»: «حسام البدري ظلمني باللعب في غير مركزي بالاعتماد عليّ كصانع ألعاب في مركز 10، ولم يحدث أي خلاف لي معه، والحديث بيننا كان قليلا».

وأوضح «بركات»: «أنا من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون لتعامل خاص لإظهار أفضل ما لدي من إمكانيات داخل الملعب، وياسر ابراهيم تسبب في رحيلي عن الأهلي، والمهندس فرج عامر، رئيس سموحة أعلن رغبته في ضمي».

الجونة تعادل مع المصري إيجابيا

وكان فريق الجونة تعادل في آخر مبارياته بالدوري المصري إيجابيا، بهدف لمثله، في الجولة 12 من مباريات الدوري الممتاز.

أحرزعاصم صلاح، هدف البنك الأهلي، الصاعد حديثا للدوري، من ركلة جزاء، فيما تعادل الجونة، عن طريق لؤي وائل، من صناعة العربي بدر، في الدقيقة 50.

الجونة يخسر أمام الإنتاج الحربي

وفي الجولة قبل الماضية، خسر الجونة أمام الإنتاج الحربي بقيادة مدربه حمادة صدقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد خالد بشارة في الغردقة، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف نادي الإنتاج الحربي كلا من عبدالوهاب عنان «هدف»، ومامادو نديوكو نياس «هدفين» في الدقائق 36، 87 و90+6.

وسجل أهداف نادي الجونة كلا من محمد رجب ونور السيد في الدقيقتين 46 و89.