رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي

05:40 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي

فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها غدا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوي الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

حط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- شيكابالا - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي - أسامة فيصل.

الزمالك يتصدر بطولة الدوري

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام، على استاد القاهرة الدولي، حيث يحتل الفريق الأبيض حاليا صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.

وكان الفريق الابيض تعادل مع مولودية الجزائر، يوم الجمعة الماضية بدون اهداف خلال المباراة التي اقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة في الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وعلى الصعيد المحلي، حقق الفريق الأبيض الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدفين دون رد، خلال المباراة التي اقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ويأمل الأبيض في مواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بصدارة الدوري العام خاصة وأن الأهلي صاحب المركز الثاني في المسابقة، يتبقى له مباريات مؤجلة، لم يخوضها بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصل على المركز الثالث فيها.