رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محامي كهربا يعلن مقاضاة منتقديه: اللي عنده ملفات يطلعها

06:29 م | الأربعاء 17 فبراير 2021
محامي كهربا يعلن مقاضاة منتقديه: اللي عنده ملفات يطلعها

كهربا لاعب الأهلي

رد أشرف عبدالعزيز، المحامي الخاص بمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منتقدي اللاعب الدولي عبر وسائل الإعلام المختلفة، بعدما تعرض اللاعب لانتقاد شديد خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد المشادة الكلامية بين اللاعب وزميله بفريق النادي الأهلي عمرو السولية في مباراة الأهلي والمريخ السوداني، والتي أقيمت أمس على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب أشرف عبدالعزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: «هو كل اللي عايز يركب الترند يجيب سيرة كهربا وأنا عايز أعرف ملفات إيه اللي هتفتحها لو عندك حاجة قولها، كهربا مركز في ملعبه وأنا مركز معاكم أوي كل غلط وله حسابه بالقانون».

مشادة بين كهربا والسولية.. «اتصالحوا قبل التبديل»

وكانت كاميرات ملعب مباراة الأهلي والمريخ السوداني رصدت دخول كهربا وعمرو السولية في مشادة كلامية بسبب اشتباك كهربا مع لاعب المريخ السوداني قبل أن يقوم السولية بتهدئة كهربا الذي لم يتقبل توجيهات عمرو السولية ليقوم الثنائي بالدخول في مشادة كلامية بسيطة أنهاها كهربا خلال خروجه من ملعب المباراة بديلا ومشاركة مروان محسن بدلا منه في المباراة.

الأهلي يفوز على المريخ السوداني بثلاثية

وكان النادي الأهلي فاز أمس على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها محمد مجدي أفشة في الدقيقة 57 وأضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 63 قبل أن يتختتم ثلاثية النادي الأهلي اللاعب والتر بواليا في الدقيقة 71، وذلك في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الأولي، بعد فوزه أمام المريخ والتي تضم بجوارهما سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، خيث احتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن سيمبا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بعد فوز الفريق التنزاني على فيتا كلوب في عقر داره بهدف نظيف.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد