فرجاني ساسي يسجل هدفا عالميا للزمالك في مرمى الإسماعيلي

09:20 م | الأربعاء 17 فبراير 2021
فرجاني ساسي يسجل هدفا عالميا للزمالك في مرمى الإسماعيلي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

نجح فريق الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في مرمى الإسماعيلي عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 88 في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ13 من عمر الدوري على ستاد القاهرة الدولي، وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة من يوسف أوباما لساسي الذي سددها  في المقص الأيسر في مرمى محمد فوزي، وكان الزمالك نجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 50 بعد كرة خطيرة من محمود علاء ولكن تصدى لها محمد فوزي قبل أن ترتد الكرة ليوسف أوباما الذي نجح في تسجيلها.

 أعجبني   تعليق  

وفي الدقيقة 63 نجح شكري نجيب في تسجيل الهدف الأول للدراويش بعد تمريرة رائعة من محمد الشامي ليسدد شكري نجيب الكرة على يسار محمد أبوجبل.

وشهدت الدقيقة 74 إهدار الدولي المغربي أشرف بن شرقي هدف التقدم بعد انفراده بالمرمى بعد تمريرة رائعة من التونسي سيف الدين الجزيري.

بن شرقي يهدر فرصة هدف محقق بطريقة غريبة

وشهدت المباراة شدا وجذبا بين لاعبي الفريقين، وغضبا من محمود عبدالرازق شيكابالا الذي قرر البرتغالي جايمي باتشيكو خروجه من المباراة ونزول المغربي أشرف بن شرقي.

غضب شيكابالا بعد تغييره ونزول المغربي أشرف بن شرقي

وشهدت المباراة أيضًا مشادة بين شيكابالا وحسين السيد لاعب الأهلي السابق والإسماعيلي الحالي، حيث كاد أن يتشاجر اللاعبان خلال الشوط الأول لولا تدخل محمود البنا حكم مباراة الفريقين لعدم تفاقم الأزمة بين اللاعبين.