رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس يد الزمالك: حققنا فوزا غاليا على الأهلي.. ولعبت بعد غياب 10 أيام

10:08 م | الخميس 18 فبراير 2021
حارس يد الزمالك: حققنا فوزا غاليا على الأهلي.. ولعبت بعد غياب 10 أيام

مباراة الزمالك والأهلي في قمة اليد

أعرب محمد علي حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته الشديدة بفوز فريقه اليوم على الأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد، مؤكدا أن اللاعبين ظهروا بشكل مميز للغاية خلال مباراة اليوم، ودائما الجماهير البيضاء تنتظر الكثير من فريق اليد بالنادي، وقال «علي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بالطبع واجهنا الأهلي اليوم بدافع واحد فقط وهو تحقيق الفوز، وكنت موفقا اليوم رغم غيابي عن التدريب منذ 10 أيام بسبب التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وبسببه غبت عن مواجهة سبورتينج الماضية ولكن قدمت أداء جيد اليوم».

وأضاف حارس مرمى الزمالك: «كنا نحتاج للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، خاصة وأن الخسارة كانت ستبعدنا بعض الشيء، ولكن نجحنا في التساوي مع الأهلي وسبورتنج في جدول بطولة الدوري، واللاعبين كانوا رجال».

وأوضح محمد علي: «في مثل هذه المباريات الكبيرة، لا أخاف لأني لدي ثقة كبيرة في فريقي، وكنا نمر بظروف صعبة للغاية خاصة وانه كان هناك 10 لاعبين ضمن ضفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم الماضية، وعادوا مرهقين وهو ما تسبب في خسارة الفريق في المباراة الماضية أمام سبورتنج، ولكني أرى أن الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري».

الزمالك يفوز على الأهلي في قمة اليد

وكان الفريق الأبيض لكرة اليد، نجح في تحقيق فوزا مثيرا على الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين، على صالة ستاد القاهرة الدولي حيث فاز الزمالك بنتيجة (28-27)، بعد تعويض تعويض تأخره بالشوط الأول بفارق هدف، وتحقيق الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع الزمالك بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة  ليتعادل مع الأهلي صاب نفس عدد النقاط، ويتصدر الفريقان بجوار سبورتنج المسابقة بنفس رصيد النقاط.