رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يجري قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الاثنين المقبل

11:12 م | الخميس 18 فبراير 2021
كاف يجري قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الاثنين المقبل

الكونفدرالية الأفريقي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الخميس موعد إجراء قرعة دور المجموعات الخاص ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها فريق بيراميدز، حيث أشار «كاف» إلى أن قرعة كأس الكونفيدرالية للموسم الحالي 2020-21، سوف تجرى صباح يوم الاثنين، الموافق 22 فبراير 2021، بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن يتم إجراء سحب القراعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش الثالثة بتوقيت القاهرة المحلي من قبل رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خالد ناصر، على أن يتم إقامة القرعة بدون حضور مندوبين من وسائل الإعلام.

وكانت الجولة الأولى من الجولة التمهيدية الثانية الإضافية أقيمت يومي 13 و 14 فبراير. ومن المقرر أن تجري مبارايات الإياب في نهاية هذا الأسبوع.

نهضة بركان أول المتاهلين

وسيتأهل الفائزون في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور التمهيدي الأخير إلى دور المجموعات. بصرف النظر عن حامل اللقب فريق نهضة بركان المغربي الذي تأهل بالفعل لمرحلة المجموعات، وهناك 15 مكانًا يجب ملؤه لإكمال حصة الفرق في المجموعات الأربع المكونة من أربعة فرق.

وتأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى دور المجموعات فيما لم يتحدد 15 فريق آخر انتظارًا لمباريات العودة في الدور 32 الثاني التي ستقام خلال الأيام المقبلة.

وكان فريق بيراميدز، نجح في تحقيق الفوز بهدفين دون رد على مضيفه نظيره راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في لقاء الذهاب على أن يقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل، على ملعب الدفاع الجوي.

موعد مباربات الجولات الخاصة بالبطولة

وحدد الاتحاد الأفريقي موعد مباريات الجولات الخاصة بالبطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

الجولة الأولى.. 10 مارس

الجولة الثانية.. 17 مارس

الجولة الثالثة.. 4 أبريل

الجولة الرابعة.. 11 أبريل

الجولة الخامسة.. 21 أبريل

الجولة السادسة.. 28 أبريل

فيما تم تحديد موعد مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي، حيث يقام ذهاب ربع نهائي البطولة 16 مايو، على أن يقام الإياب يوم 23 مايو، فيما يقام ذهاب نصف نهائي البطولة 20 يونيو، والعودة 27 يونيو، بينما تقرر إقامة نهائي البطولة يوم 10 يوليو المقبل على أن يتم تحديد الملعب في وقت لاحق.