رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحميد حسن: مفيش نادي في العالم هيدفع لساسي 60 مليون جنيه

05:17 ص | الجمعة 19 فبراير 2021
عبدالحميد حسن: مفيش نادي في العالم هيدفع لساسي 60 مليون جنيه

عبدالحميد حسن

علق عبدالحميد حسن، مهاجم النادي الأهلي سابقًا، على مبادرة دعم تجديد فرجاني ساسي لنادي الزمالك، والتي طالبت خلالها الجماهير دعم النادي ماديًا والتبرع له من أجل التجديد للاعب مقابل 60 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكد «حسن» في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: «نادي الزمالك أكبر من كدة، ولازم اللاعب يجدد لحبه إلى نادي الزمالك وليس بسبب الفلوس، وأي لاعب يتمنى الانضمام إلى الزمالك وارتداء قميصه».

عبدالحميد حسن: نادي الزمالك أكبر من كدة ولازم اللاعب يجدد لحبه للنادي

وتابع: «سيد عبدالحفيظ قال كلمة حلوة أوي، وهي أن النادي الأهلي بيعامل اللاعبين كنجوم ولكن على اللاعب ألا يتعامل مع النادي على أنه نجم».

وأتم: «مفيش نادي في العالم هيدفع لفرجاني ساسي 60 مليون جنيه في الموسم مع احترامي للاعب».

الزمالك يعلق على مبادرة جماهير الأبيض من أجل التجديد لساسي

من جهة أخرى علق حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، على مبادرة جماهير الزمالك لتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، من أجل المساهمة مع الإدارة باستمرار اللاعب مع الفريق الأبيض.

حيث أكد «السمري» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن تلك المبادرة رائعة وتنم عن أن الجماهير المحبة للنادي لديها الإحساس والإدراك بما يمر به النادي ماديًا، وأن التجديد مع ساسي مهدد بسبب الأزمة المالية.

وتابع: «أتمنى أن تتحقق هذه المبادرة على أرض الواقع ونضرب المثل الأعلى في ذلك وفي ذات الوقت رسالة قوية منهم لفرجاني نفسه، وحقا تجربة مجتمعية حقيقية لابد أن نخوضها وترجمة للمشاعر وللانتماء والولاء للكيان».

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان