رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: مصطفى محمد يشبه دروجبا.. وجالطة سراي سيفعل عقد شراؤه

01:04 ص | السبت 20 فبراير 2021
أحمد حسن: مصطفى محمد يشبه دروجبا.. وجالطة سراي سيفعل عقد شراؤه

مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي

قال أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، إن مصطفى محمد حقق نجاح كبير في تجربة احترافه في جالطة سراي.

وأكد أحمد حسن في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "مصطفى محمد طموحه كبير وفرق كبير باين بينه وبين رمضان صبحي اللي كنت بتمنى أنه يحترف زيه".

وتابع: "مصطفى محمد يتم تشبيهه في تركيا بدروجبا نجم منتخب كوت ديفوار وهو نجم كبير في الكرة الأفريقية والعالمية".

وقال أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، إن نادي جلطة سراي التركي معجب جدًا بإمكانيات مصطفى محمد ويثق في قدراته بشكل كبير.

وأكد أحمد حسن في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "مصطفى محمد سدد ضربة جزاء في أولى مبارياته في فريقه وهو ما يؤكد إمكانيات اللاعب الكبيرة".

وأشار: "نادي جالطة سراي سيفعل عقد شراء مصطفى محمد في أقرب وقت لانه لاعب متألق ومهم".

مصطفى محمد على رادار نادي إنجليزي

تألق مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي بعد الانتقال إلى النادي التركي في الميركاتو الشتوي، ليرتبط مهاجم الزمالك بالانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية خاصة بعد تقديم اللاعب مستوى رائع مع الفريق في الدوري التركي.

وذكرت صحيفة «Haber Turk» التركية، وجود اهتمام من أحد الأندية الإنجليزية باللاعب المنضم حديثًا على سبيل الإعارة إلى فريق جالاتا سراي من نادي الزمالك نظير 2 مليون دولار، مع شرط أحقية شراء قيمته 4 ملايين دولار في نهاية الموسم المقبل.  

ووفقًا لـ الصحفي، أيهان شينسوي: «أرسل نادي كريستال بالاس الإنجليزي كشافيه للتعاقد مع اللاعب المصري، خاصة بعد بداية رائعة لمهاجم الزمالك السابق مع فريقه التركي».