رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالعزيز السيد حكما لمباراة المقاصة ودجلة بالدوري

09:50 ص | السبت 20 فبراير 2021
عبدالعزيز السيد حكما لمباراة المقاصة ودجلة بالدوري

فريق وادي دجلة

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراة مصر للمقاصة ووادي دجلة، المحدد لها في الخامسة مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم عبد العزيز السيد ويعاونه أسامة عبداللطيف ومحمد السيد والسيد محمد أحمد حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكما للفيديو ويعاونه إبراهيم محجوب.

ويحتل المقاصة المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة، فيما يحل دجلة بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد سبع نقاط.

20 لاعبا بقائمة المقاصة لمواجهة دجلة 

وتضم قائمة مصر للمقاصة لمواجهة وادي دجلة 20 لاعبا هم: «محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة وشميلس بيكلي وباولن فوافي وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل «ميسي» ومحمود الغزالي وزياد أشرف.

إيهاب جلال هاجم لاعبي المقاصة رغم الفوز على البنك الأهلي 

وشن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة هجوما على لاعبيه رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، واتهم لاعبيه بأنهم يفقتدون الطموح، خاصة أن محمد فتحي لاعب وسط البنك الأهلي تعرض للطرد في اللقاء، وبدلا من أن يعزز لاعبو الفريق الفيومي الفوز بعدد كبير من الأهداف، تراجع أداء اللاعبين وكان البنك الأهلي قرييا من إحراز هدف التعادل.

وشدد المدير الفني للفريق الفيومي على أنه لا يستطيع أن يستكمل المشوار مع لاعبين بلا طموح، وإذا استمرت تلك الحالة سيرحل عن تدريب الفريق الفيومي ولن يستكمل مهمته مع الفريق.