رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بشير التابعي: فكرة قميص ساسي «مهينة».. وفانلة رمضان وصلت 3.5 مليون يورو

11:22 ص | السبت 20 فبراير 2021
بشير التابعي: فكرة قميص ساسي «مهينة».. وفانلة رمضان وصلت 3.5 مليون يورو

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وصف بشير التابعي مدافع الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، لجوء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، لبيع قمصان التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، من أجل تحصين قيمة تجديد تعاقده بـ«المهينة».

وقال التابعي، في تصريحات تليفزيونية: « مبادرة بيع قمصان ساسي، لجمع القيمة المالية لتجديد تعاقده مع الزمالك مهينة، ولكن لا يوجد بديل في الوقت الحالي، في ظل الأوضاع المالية المتواجدة داخل القلعة البيضاء».

وأضاف مدافع الزمالك السابق: « قيمة قميص رمضان صبحي حينما كان لاعبا في النادي الأهلي تساوي أكثر من قيمة قميص فرجاني ساسي في الزمالك، حيث تتخطى قيمة قميص رمضان صبحي خلال وجوده مع الأهلي في وقت سابق أكثر من 3.5 مليون يورو من وجهة نظري».

الأزمة المالية تهدد استقرار فريق الكرة بالزمالك 

وتحدث التابعي، عن خطورة تأثير الأزمة المالية على استقرار فريق الكرة بالنادي الأبيض قائلا: «حصول لاعب في الزمالك على المستحقات المادية الخاصة به وحرمان آخر، يعد شعورا غير جيد، وأتذكر خلال فترة وجودي داخل القلعة البيضاء أن ممدوح عباس رئيس النادي وقتها رفض أن يصرف قيمة الشيك الخاص بمستحقاتي، وهددت وقتها بالانتقال لصفوف الأهلي، وهو ما جعله يتراجع وصرف لي الشيك، وكان بمليون جنيه، وعرض الأهلي بـ3 ملايين جنيه».

جماهير الزمالك تطالب ببقاء فرجاني ساسي

وتطالب جماهير القلعة البيضاء باستمرار التونسي فرجاني ساسي، بصفوف الفريق باعتباره أحد عناصر القوة داخل الفريق التي لا يستهان به، وآخرها قاد الفارس الأبيض لتحقق فوز قاتل في لقاء الإسماعيلي المؤجل من الجولة الـ13 للمسابقة، بعد أن سدد صاروخا بشباك محمد فوزي حارس الدراويش بالدقيقة 88 من عمر اللقاء، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.