رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد طاهر بعد تحقيق برونزية الفروسية بإسبانيا: أشكر الاتحاد المصري

11:23 م | السبت 20 فبراير 2021
محمد طاهر بعد تحقيق برونزية الفروسية بإسبانيا: أشكر الاتحاد المصري

الفروسية

نجح محمد طاهر، لاعب المنتخب الوطني للفروسية، في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة sun shine 4 stars للفروسية المقامة بإسبانيا، حيث حصد نجم المنتخب المصري الميدالية البرونزية في منافسات قفز الحواجز في البطولة بعد المستوى الرائع الذي قدمه بالبطولة، وسبق لبطل مصر كتابة اسمه ضمن المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل مع المنتخب المصري للفروسية، في إنجاز لم يتحقق منذ 60 عامًا. 

محمد طاهر: البطولة كانت صعبة للغاية

ومن جانبه أعرب محمد طاهر لاعب المنتخب الوطني للفروسية عن سعادته الكبيرة بحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة sun shine 4 stars للفروسية المقامة بإسبانيا، موضحًا أن البطولة كانت صعبة للغاية لكنه تخطى كل الصعوبات.

وقال «طاهر» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: بطولة إسبانيا تعتبر بطولة قوية وأستعد من خلالها  لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل مع المنتخب المصري للفروسية».

وأضاف: «سعيد جدًا بتحقيق إنجاز لم يتحقق منذ 60 عامًا بالتأهل لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، مشيرًا إلى أن الاتحاد المصري للعبة الفروسية وضع خطة من أجل تجهيزه بشكل جيد».

محمد طاهر يشكر وزير الشباب والرياضة

وفي السياق ذاته، وجّه محمد طاهر لاعب المنتخب الوطني للفروسية، الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي والاتحاد المصري للعبة الفروسية لدعمها الكبير له في بطولة sun shine 4 stars للفروسية المقامة بإسبانيا.

وأكد «طاهر»، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أول الداعمين له في جميع البطولات التى يخوضها، موضحًا أن الاتحاد المصري للعبة الفروسية لا يبخل عليه بأي شيء.