رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استاد الدفاع الجوي يستضيف بيراميدز وراسينج كلوب في الكونفدرالية

04:32 ص | الأحد 21 فبراير 2021
استاد الدفاع الجوي يستضيف بيراميدز وراسينج كلوب في الكونفدرالية

مباراة بيراميدز ضد راسينج كلوب

يأمل  نادي بيراميدز المصري في الفوز على ضد ضيفه راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، في المباراة التي ستقام اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، في إياب دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح بيراميدز في حسم مواجهة الذهاب، خارج ملعبه بانتصار ثمين، بهدفين دون مقابل، سجلهما الجناح إسلام عيسى.

ويسعى بيراميدز لمواصلة نتائجه الطيبة في البطولة، بعدما كان قد تخطى عقبة فريق الاتحاد الليبي، في دور الـ32 الأول للمسابقة، حيث تفوق عليها ذهاباً بهدف نظيف، ثم انتصر مجدداً في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت النسخة الماضية من المسابقة، وصول نادي بيراميدز للمباراة النهائية، قبل أن يخسر اللقب أمام نظيره نهضة بركان المغربي، بهدف دون مقابل في النهائي.

وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، حيث تم اختيار صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

قائمة بيراميدز ضد راسينج كلوب أبيدجان في الكونفدرالية

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته لخوض مباراة راسينج كلوب أبيدجان في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل

خط الهجوم: دييجو رولان - محمود وادي.