رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: أيام جون أنطوي معدودة في بيراميدز.. ومواجهة راسينج سهلة

12:59 م | الأحد 21 فبراير 2021
أحمد شوبير: أيام جون أنطوي معدودة في بيراميدز.. ومواجهة راسينج سهلة

جون أنطوي لاعب بيراميدز

حرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الحديث بشأن مباراة بيراميدز وراسينج كلوب الإيفواري، في إياب ملحق الكونفدرالية الأفريقية «دور الـ 32 الثاني»، موضحا أن الغاني جون أنطوي على وشك الرحيل من صفوف الفريق السماوي، خلال الفترة المقبلة، بعدما تقرر استبعاده من قائمة الفريق الذي يخوض في السادسة مساء اليوم، مبارة العودة في ملعب الدفاع الجوي.

وألمح أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن أيام جون أنطوي باتت معدودة في بيراميدز، وأنه على وشك الرحيل من النادي.

أنطوي خارج قائمة بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب

وأكد «شوبير» أن المهاجم الغاني، على ما يبدو أنه خارج حسابات رودلفو أراوبارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، بدليل استبعاده من تلك المباراة، وهو ما يعني اقتراب رحيل المهاجم الغاني عن فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة بيراميدز ضد راسينج كلوب، تعد سهلة خاصة بعد الفوز على بطل ساحل العاج خارج أرضه بهدفين دون مقابل.

قائمة بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب

يُذكر أن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أعلن قائمة الفريق لخوض مباراة راسينج كلوب أبيدجان في إياب ملحق كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتتكون قائمة بيراميدز من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، أسامة جلال، أحمد سامي.

خط الوسط: إسلام عيسى، إيريك تراوري، أحمد توفيق، رمضان صبحي، نبيل عماد دونجا، إبراهيم حسن، محمد فاروق، محمود حمادة، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمود وادي، دييجو رولان.

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره راسينج كلوب، في السادسة مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في إياب دور الـ٣٢ الإضافي من الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق الفريق السماوي الانتصار ذهابا في كوت ديفوار بهدفين دون مقابل أحزرهما إسلام عيسى.