رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زملكاوية يهاجمون أمير مرتضى بعد الشماتة في أزمة الطائرة: نسيت الأتوبيس؟

07:09 م | الأحد 21 فبراير 2021
زملكاوية يهاجمون أمير مرتضى بعد الشماتة في أزمة الطائرة: نسيت الأتوبيس؟

أمير مرتضى

شنت جماهير الزمالك هجومًا عنيفًا على أمير مرتضى، المشرف السابق على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، بعد انتقاده للجنة المؤقتة التي تدير النادي بعد أزمة طائرة فريق الكرة المتجهة إلى السنغال، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حتى رحلة الطيران مش عارفين!! وطبعًا هتقوله في أيادي خفية بوظت الرحلة».

وانهالت تعليقات جماهير الزمالك على أمير مرتضى بعد تغريداته للدفاع عن اللجنة المؤقة التي تدير النادي برئاسة عماد عبد العزيز، حيث رد أحد المغردين قائلا: «معاك حق.. بس ياريت تقولنا من السبب في غرامات النقاز واتشيمبونج؟ مين الجهبذ اللي رجع أحداد وساب رزاق سيسيه؟!، مين اللي ساب الفرقة من غير مرتبات لمدة 4 شهور؟!، مين اللي طفش فيريرا وقال عليه فاشل وطفش جروس وقال عليه عندي كافر؟! مين اللي انسحب قدام الاهلي وخسرنا 9 نقط في ماتش واحد؟!».

فيما رد مغرد آخر:«أكيد تقصد الأيادى الخفية قليلة الأدب اللي عطلت الأتوبيس صح، كما طالب متابع آخر أمير مرتضى بالرد على تساؤلاته قائلا: «يا أمير، ليه مجددتوش لساسي؟ وازاي بابا بيقول بالمستندات محدش له متأخرات، واللاعيبة عاملة كده، واتبهدلنا كده؟ وهل بابا خلاص كده مفيش أمل للعودة».

 

وقامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، بتشكيل لجنة طارئة لإدارة أزمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخيرة، وأكدت اللجنة عبر الموقع الرسمي للنادي أن فريق الكرة كان عالقًا بالجزائر وسط رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال، قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بعمل اتصالات مع كافة الجهات المسئولة لحل الأزمة.

وأكدت إدارة النادي على استجابة كافة الجهات المسئولة لاتصالات النادي وتضافر الجهود لحل أزمة الفريق، خاصة وأنه يمثل مصر في البطولة الإفريقية، وأسفرت تلك الجهود عن حل الأزمة.

 تحرك الطائرة إلى السنغال

وفي سياق آخر تحركت الطائرة التي تقل فريق الزمالك من الجزائر إلى السنغال عبر المسار الجوي بدولة مالي، وتتوجه اللجنة بخالص الشكر والتقدير لوزراء الخارجية والشباب  الرياضة والطيران المدني على جهودهم في حل الأزمة.

وأعربت للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن ثقتها بالفريق وقدرته على العودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

وسافر الفريق الي السنغال بقائمة تضم 23 لاعبا وهم: «محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد وحمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي وطارق حامد واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل».

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي