رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق سليمان: الشناوي من أفضل 10 حراس بالعالم.. وابني مظلوم في الأهلي

05:09 ص | الإثنين 22 فبراير 2021
طارق سليمان: الشناوي من أفضل 10 حراس بالعالم.. وابني مظلوم في الأهلي

طارق سليمان

يرى طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأحمر، ضمن أفضل 10 حراس مرمى بالعالم خلال الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الفوارق الفنية بينه وأي حارس آخر بمصر بعيدة تماما، مشددًا في الوقت ذاته على أنه لا يجوز وضعه في مقارنة مع واحد منهم.

وأبدى طارق سليمان، حزنه على الظلم الذي يتعرض له نجله داخل القلعة الحمراء، مضيفا أنه يفضل أن يخوض تجربة الإعارة خارج النادي الأحمر.

وقال «سليمان» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملعب أون»، والمذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «محمد الشناوي من أفضل 10 حراس مرمى في العالم لكن مشكلته إنه يلعب في الدوري المصري هو بحاجة إلى أن يخوض تجربة الاحتراف في أقوى الدوريات الأوروبية من أجل مزيد من التطور على الصعيد الفني».

سليمان: لولا تواجد الشناوي في الأهلي لنافس على لقب الأفضل بالعالم

وأكد «سليمان»: «لولا تواجده في الدوري المصري لنافس على لقب الأفضل بدون منافس، كما أن المكانة التي وصل إليها الشناوي بعيدة تماما عن كل منافسيه، وأرى أن أبو جبل يأتي خلفه في المرتبة الثانية، يليه عمر رضوان حارس أسوان».

وأوضح طارق سليمان: «الشناوي ظُلم بخروجه من الأهلي بعد تصعيده في 2009، وأصبح يُمثل حاليًا 50% من قوة الأهلي».

سليمان: ابني بيشحت الماتشات في الأهلي

وعن نجله، قال طارق: «ابني بقى بيشحت الماتشات علشان يلعب ويثبت ذاته، ومش واخد أي فرصة في الأهلي»، مضيفا: «أفضل خروج نجلي من الأهلي على سبيل الاعارة في الوقت الحالي، لاسيما وأنه يتعرض لظلم كبير حاليا».