رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني حائر في «ثلاثية الوسط» أمام سيمبا

10:31 ص | الإثنين 22 فبراير 2021
موسيماني حائر في «ثلاثية الوسط» أمام سيمبا

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، اللعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، أمام فريق سيمبا التنزاني، خلال المباراة التي تقام في الثالثة عصر غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بسبب قوة بطل تنزانيا على ملعبه ووسط جماهيره، خاصة في ظل حضور ما يقرب من 30 ألف مشجع تنزاني في ملعب المباراة، لمؤارزة ودعم لاعبي فريقهم سيمبا.

ولاحظ الجهاز الفني، بعض مشاهدة عدة مباريات له في الفترة الماضية، قوة فريق سيمبا على أرضه ووسط جماهيره، ولابد من اللعب بخطة دفاعية، لإيقاف خطورة لاعبي بطل تنزانيا، والسيطرة على المباراة والتحكم في سير اللعب، والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية، تساعده في دور المجموعات.

موسيماني يفاضل بين 4 لاعبين في وسط الملعب

ويحسم المدير الفني خلال الساعات الجارية، موقفه النهائي من اللعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، لتأمين دفاعات الفريق، وعدم تلقي أي أهداف، واستمرار الانتصارات في البطولة الأفريقية.

ويفاضل موسيماني، بين الرباعي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وأكرم توفيق، لمشاركة ثلاثة لاعبين في خط وسط الفريق لمباراة سيمبا التنزاني.

الأهلي يختتم تدريباته عصر اليوم

ويختتم المدير الفني تدريباته اليوم الاثنين، استعدادا قبل الموقعة المرتقبة التي تقام في تمام الثالثة عصرا غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وألقى الجهاز الفني أكثر من محاضرة للاعبيه خلال تواجد الفريق في تنزانيا، شاهدوا فيها تسجيلات لفريق سيمبا التنزاني في الأدوار الأولى، وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف في المنافس.

وأكد بيتسو موسيماني خلال المحاضرات التي ألقاها على لاعبيه، أهمية مباراة سيمبا، وضرورة الخروج منها بنتيجة إيجابية، والحفاظ على سجل الفريق خالِ من أي هزائم تحت قيادته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.