رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس أسوان: طموحي أرجع الأهلي.. وشوبير يرد: «ربنا ينولك اللي في بالك»

10:38 ص | الإثنين 22 فبراير 2021
حارس أسوان: طموحي أرجع الأهلي.. وشوبير يرد: «ربنا ينولك اللي في بالك»

عمر رضوان حارس أسوان

تحدث عمر رضوان حارس فريق الجونة المُعار إلى أسوان، عن تألقه خلال الفترة الماضية مع فريقه الحالي، وأخرها قيادة فريق زهرة الجنوب لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في واحدة من مؤجلات الجولة الثامنة بمنافسات الدوري المصري الممتاز، وظهر رضوان بمستوى مميز خلال الموسم الحالي، منذ وقوفه أساسيا مع فريق أسوان، كما علّق حارس المنتخب الأولمبي على طموحه وحقيقة رغبته في العودة إلى الأهلي.

وأكد عمر رضوان في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أنه تعلم خبرات كثيرة خلال الفترة الماضية، بسبب مشاركته المستمرة مع أسوان.

عمر رضوان يشكر جمهور أسوان والجهاز الفني

وقدّم «رضوان» الشُكر لفريق أسوان وجمهوره، بسبب الدعم المستمر له خلال الآونة الأخيرة، مؤكدا أن الجهاز الفني لأسوان بقيادة علاء عبد العال يعمل بكل احترافية، من أجل تحقيق مصلحة الفريق والسعي للفوز في كل المباريات.

وأوضح عمر رضوان، أنه طلب من الجونة الخروج على سبيل الإعارة، خاصة بعدما تم ضم أحمد عادل عبدالمنعم، فشعر أن فرصة مشاركته ستكون ضعيفة، ففضّل الانتقال لنادٍ جديد.

عمر رضوان يتمنى الانضمام للمنتخب الأولمبي

وأشار حارس أسوان، أنه يسعى إلى الخروج من الجونة، من أجل المشاركة المستمرة، أملا في الانضمام إلى المنتخب الأولمبي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح عمر رضوان أنه يتبقى عامين في عقده مع الجونة، وطموحه هو العودة للنادي الأهلي مرة أخرى والتألق في صفوفه، ومن ثَم الانضمام للمنتخب الأول.

وأعلن «رضوان» أنه لم يتواصل معه أحد من مسؤولي الأهلي خلال الفترة الماضية، لكنه بكل تأكيد يتمنى حدوث ذلك الأمر، فرد عليه احمد شوبير بقوله «ربنا ينولك اللي في بالك».

يُذكر أن عمر رضوان شارك في 10 مباريات في الدوري مع فريقه أسوان خلال الموسم الجاري، مستقبلا 8 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 4 مواجهات.