رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: محمد صلاح سيطلب التواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو

11:02 ص | الإثنين 22 فبراير 2021
أحمد شوبير: محمد صلاح سيطلب التواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو

محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سيسعى للتواجد مع المنتخب الأولمبي، خلال دورة الألعاب الأولمبية للكبار بطوكيو يوليو المقبل، قائلا:صلاح سيسعى بقوة للانضمام للمنتخب الأولمبي واللعب في الأولمبياد، خاصة بعد تدهور نتائج فريقه بالدوري الإنجليزي وابتعاده عن المربع الذهبي للبطولة خلال الموسم الحالي.

وأضاف شوبير في برنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه على راديو «أون سبورت إف إم»: ليفربول الإنجليزي نتائجه غير جيدة هذا الموسم، وبالتالي فإنه لن يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو ما سيدفع محمد صلاح إلى السعي بقوة من أجل التواجد مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو.

شوقي غريب ينتهي من إعداد قائمة الـ 50 لاعبًا

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، على القائمة المبدئية التي تضم 50 لاعبًا تمهيدًا لإرسالها خلال شهر يونيو المقبل للمشاركة في أولمبياد طوكيو، على أن يتم تصفيتهم لـ 18 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 لاعبين إضافيين خارج القائمة تحسبًا لإصابة أي لاعب.

اتحاد الكرة يتفاوض مع ليفربول بشأن محمد صلاح

وعلم «الوطن سبورت» أن قائمة الـ50 الخاصة بالمنتخب الأولمبي ستضم بعض النجوم من المنتخب الوطني الأول، وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وستشهد الفترة القليلة المقبلة، تواصل اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، مع مسؤولي ليفربول الإنجليزي، لمعرفة موقفهم من انضمام محمد صلاح ضمن قائمة المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وشهدت الفترة الماضية، جلسة بين شوقي غريب، ورئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد، بمقر اتحاد الكرة تم خلالها مناقشة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، خاصة أن الجميع يحلم بتحقيق إنجاز والتتويج بميدالية أولمبية.