رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن أشرف: الأهلي بطل القارة.. وهدفنا النجمة العاشرة

01:07 م | الإثنين 22 فبراير 2021
أيمن أشرف: الأهلي بطل القارة.. وهدفنا النجمة العاشرة

أيمن أشرف مدافع الأهلي

تحدث أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، مؤكدا أنها صعبة، ولكن الفريق جاء إلى تنزانيا؛ أملا في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مسيرته في حسم التأهل مبكرا عن هذه المجموعة، قائلا: «لدينا ثقة في أنفسنا، فنحن أبطال القارة الإفريقية، ولدينا طموحات لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم».

وعن حالة الطقس قال أيمن أشرف إن الجو والرطوبة في غاية الصعوبة، ولكن لاعبو الأهلي تعاملوا مع أجواء وظروف أصعب، واعتادوا التغلب على مثل هذه الأجواء.

وعن إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم في تقريره عبر موقع فيفا بمسيرة أيمن أشرف قال اللاعب: «الحمد لله على إشادة موقع «فيفا»، وقدمنا مباريات جيدة في كأس العالم للأندية مع كل زملائي، وليس بمجهود فردي أو شخصي يحسب لي وحدي».

أيمن أشرف: هدفنا هو تحقيق النجمة العاشرة

وأضاف: «لدينا هدف واضح نسعى لتحقيقه، وهو النجمة الإفريقية العاشرة، وهذا بات هدفا لنا كلاعبين، نسير نحوه خطوة تلو الأخرى».

واختتم أيمن أشرف تصريحاته بالتأكيد على تماثله للشفاء نهائيا من آلام العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام المريخ السوداني، متمنيا كل التوفيق للفريق في مواجهة الغد أمام سيمبا بطل تنزانيا.

برنامج خاص للاعبي الأهلي

وأعد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق برنامجا خاصا للاعبي الفريق؛ من أجل التأقلم مع حالة الطقس؛ شديد الحرارة والرطوبة، في تنزانيا قبل مواجهة فريق سيمبا، وبما لا يتعارض مع حالة الحظر في التحرك المفروض على بعثة الفريق؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أبو عبلة: «الجهاز وافق على منح اللاعبين ساعات أطول بعيدا عن أوقات المران لقضائها في أحد الأماكن المعقمة المفتوحة داخل فندق الإقامة؛ للتعرض للشمس وحالة الطقس والرطوبة المرتفعة للغاية، ويقضي اللاعبون عدة ساعات في المكان المخصص والمعقم داخل الفندق، وهذا سيساعدهم على التأقلم بشكل أفضل وقت المباراة مع حالة الطقس غير الجيد».