رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الرماية يواصل تدريباته استعدادا لبطولة كأس العالم

01:21 م | الإثنين 22 فبراير 2021
منتخب الرماية يواصل تدريباته استعدادا لبطولة كأس العالم

منتخب مصر للرماية

يستعد منتخب مصر للرماية، لخوض بطولة كأس العالم للرماية «خرطوش» التي تنطلق منافساتها بعد غد الأربعاء، وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل، ويستضيفها ميادين نادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث قام اللاعبون واللاعبات بالتدريب اليوم، على الإسكيت والتِراب، في إطار الاستعداد لبطولة العالم.

وواصل المنتخب المصري للرماية استعداداته لانطلاق بطولة كأس العالم للرماية «خرطوش» فئتي الإسكيت والتِراب التي تنظمها مصر بدء من بعد غد وتستمر حتى 5 مارس المقبل.

منتخب مصر جاهز لخوض بطولة العالم للرماية

وحرص لاعبو المنتخب الوطني المصري، على التواجد في ميدان التدريب، ومواصلة تدريباتهم الخاصة استعدادا للبطولة، من أجل الإعداد الجيد والتدريب لخوض منافسات البطولة العالمية.

ويتطلع لاعبو المنتخب المصري، لتحقيق إنجاز جديد للرماية المصرية في بطولات كأس العالم، خاصةً أن الحدث هذه المرة يتم تنظيمه على أرض مصر.

قائمة منتخب مصر للرماية في كأس العالم

وقام المدرب الإيطالي أليساندرو نيكوترا مدرب منتخب مصر للرماية، بقيادة تدريبات فريق منتخب مصر للتِراب، والتي جرت صباح اليوم.

يُذكر أن قائمة لاعبي المنتخب المصري المشاركين في كأس العالم للرماية «خرطوش» تضم كل من:

في مسابقات التِراب، أحمد توحيد زاهر وعبدالعزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر وماجى عشماوى ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق.

وعلى صعيد مسابقات الإسكيت يضم المنتخب كلا من، عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبو شقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان.

وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة، تسجيل عددا آخر من اللاعبين المصريين المتواجدين فى قائمة الانتظار.

وشهد صباح اليوم الاثنين، التدريبات الرئيسية للاعبي ولاعبات المنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية «خرطوش»، استعدادا لخوض البطولة التي تستضيفها ميادين الرماية بنادي الصيد فرع مدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 400 رامي من 32 دولة، وتقام المنافسات من خلال مسابقات فردي، وزوجي سيدات، وزوجي رجال، وفرق مختلط.