رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكاف يرفض طلب الزمالك بتأجيل مواجهة تونجيت السنغالي

04:29 م | الإثنين 22 فبراير 2021
الكاف يرفض طلب الزمالك بتأجيل مواجهة تونجيت السنغالي

فريق الزمالك

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند «كاف» في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، ما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل السنغال

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها غد الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الزمالك يطمئن على المصابين

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حرص على متابعة حالة اللاعبين المصابين المتواجدين في القاهرة، حيث تواصل طبيب الزمالك وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي لمتابعة تنفيذ اللاعبين المصابين للبرنامج التأهيلي، حيث يعاني محمود الونش مدافع الفريق من إصابة في الركبة، في حين يعاني حازم إمام من إجهاد عضلي ويواصل كل من محمد عبد الشافي ومحمد عبد السلام أداء تدريبات تأهيلية.

وفي المقابل تلقي نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بموعد مواجهة الترجي التونسي في دوري الأبطال، حيث تحدد يوم 6 مارس المقبل، موعدا للمباراة بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة.

ويحتل الفريق التونسي صدارة المجموعة في الوقت الحالي برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على بطل السنغال في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الأولى من البطولة على ملعب رادس بتونس.