رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا كليوباترا يقصي المحلة من كأس مصر بثنائية نظيفة «فيديو»

04:46 م | الإثنين 22 فبراير 2021
سيراميكا كليوباترا يقصي المحلة من كأس مصر بثنائية نظيفة «فيديو»

هدف أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا في شباك غزل المحلة

خطف نادي سيراميكا كليوباترا بطاقة التأهل لدور الـ 16 من منافسات كأس مصر، بعدما تغلب على نظيره غزل المحلة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وشهد الشوط الأول إصابة قوية لمدافع الفلاحين محمد فتح الله، الذي اصطدم بقوة مع أحد لاعبي سيراميكا وتدخل الجهاز الطبي للفلاحين وأعاد الوعي للاعب.

ومع انطلاق اللقاء، هدد سيراميكا مرمى غزل المحلة مبكرًا في الدقيقة الثانية، بعدما مرر أحمد غنيم كرة متقنة للمهاجم شادي حسين الذي انفرد بالمرمى، لكن تصدى له محمود رضا حارس الغزل ببراعة.

هدف سيراميكا الأول

وتقدم سيراميكا في الدقيقة 49، برأسية عن طريق رجب عمران، بعد ركلة ركنية نفذها شريف دابو لتلمس رأس مدافع الغزل، وتصل سهلة لجناح سيراميكا كليوباترا الذي وضعها في الشباك.

هدف سيراميكا الثاني

وفي الدقيقة 70، عاد رجب عمران ليصنع الهدف الثاني لفريقه، بعدما نفذ ركلة ركنية متقنة، ارتقى لها المهاجم أحمد ياسر ريان، ليستغل الخروج الخاطئ لمحمود رضا حارس غزل المحلة، ويسكن الكرة في الشباك.

تكرار نتيجة الفوز بالدوري والكأس

وبذلك كرر نادي سيراميكا انتصاره على حساب الغزل، بعدما تفوق عليه ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2020 -2021 بالنتيجة ذاتها، بهدفي أحمد ياسر ريان ومحمد فتح الله لاعب المحلة عن طريق الخطأ في مرماه.

ومن المقرر أن يواجه سيراميكا في الدور المقبل من مسابقة كأس مصر، الفائز من المواجهة التي ستجمع بين فريق مصر المقاصة والفائز من لقاء بترول أسيوط ضد أشمون.