رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبدالسلام: لا خوف على فريق المقاصة مع إيهاب جلال

07:22 ص | الأربعاء 24 فبراير 2021
محمد عبدالسلام: لا خوف على فريق المقاصة مع إيهاب جلال

محمد عبد السلام

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، أنه كان يفضل الانسحاب وترك الراع الجديد يقود النادي بمفرده حتى ينفذ استراجيته وما يراه لصالح الفريق، لكن للأسف مجلس الإدارة والراعي رفضا بشدة.

رئيس المقاصة: زيارة مجلس الإدارة سبب تراجعي عن الاستقالة

وقال عبدالسلام، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس2» في برنامج « مساء أون » الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي:« مجلس الإدارة وأحمد عبدالخالق رئيس الشركة الراعية المقاصة سبورت قاموا بزيارة لي في بيتي وهو ما دفعني للتراجع عن الاستقالة، ولا توجد أي خلافات وهناك علاقة ود واحترام تجمعني بهم».

عبدالسلام: لا أخشى على فريق المقاصة في ظل وجود إيهاب جلال

وشدد محمد عبدالسلام: «لا أخشى على فريق الكرة في ظل وجود إيهاب جلال على رأس الجهاز الفني لمصر المقاصة، تعجبني قدراته الفنية وطريقة لعبه، ووجوده يشعرني بالارتياح، ولن يرحل عن المقاصة».

وأوضخ رئيس مصر المقاصة: «لا توجد أي طلبات لي، فقط ما أتمناه هو الحفاظ على مستحقات اللاعبين وتلبية احتياجات النادي، وشركة المقاصة سبورت قررت عدم الصرف على الفريق منذ شهر مايو الماضي، لكنها ملتزمة في الوقت الحالي بالصرف».

عبدالسلام:أطمح في تواجد مصر المقاصة بالمربع الذهبي هذا الموسم 

وأختتم تصريحاته قائلاً :«أطمح في تواجد مصر المقاصة بالمربع الذهبي للدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين للقتال من أجل الفريق».

موقف مصر المقاصة في الدوري 

ويحتل مصر المقاصة المركز الثاني، في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62 برصيد 23 نقطة.