رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة 3 لاعبين للأهلي قبل مواجهة الطلائع في الدوري

10:22 ص | الأربعاء 24 فبراير 2021
عودة 3 لاعبين للأهلي قبل مواجهة الطلائع في الدوري

معلول وموسيماني

ينتظم ثلاثي الفريق الأول بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، في تدريبات الفريق بداية من غدا الخميس، عقب العودة من تنزانيا، واستعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش، المقررة الأحد المقبل، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث غاب الثلاثي عن رحلة الفريق في تنزانيا، بسبب الإصابات المختلفة التي حالت دون تواجدهم في موقعة سيمبا، والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

طاهر محمد طاهر ينتظم في مران الأهلي غدا

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن طاهر محمد طاهر بات في المرحلة الأخيرة من التعافي من الإصابة، وسيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الخميس.

وأوضح طبيب الأهلي، أنه يتابع الحالة الطبية للاعب طاهر محمد طاهر الذي لم يكن مع بعثة الفريق في تنزانيا بسبب الإصابة، من شد في العضلة الضامة، مشددًا على أن اللاعب سينتظم في تدريبات المارد الأحمر بداية من غدا الخميس.

معلول ينتظم في تدريبات تدريجية لمدة 48 ساعة

وعن حالة علي معلول، كشف طبيب الأهلي، أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بدأ في التعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية، لافتًا إلى أنه سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بداية من غدا الخميس، ولمدة، 48 ساعة، وينتظم بعدها بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد أبو عبلة أن معلول سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة، وذلك بعد انتهاء اللاعب من برنامجه التأهيلي المنفرد في القاهرة.

صلاح محسن يتخلص من شد العضلة الخلفية

وينتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية، غدا الخميس، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز إن صلاح محسن بدأ في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بشكل منفرد في القاهرة، خلال الأيام الماضية، أثناء رحلة تنزانيا.

وأكد طبيب الأهلي أن صلاح محسن تعافى من آلام الشد في العضلة الأمامية الذي تسبب في إبعاده عن المشاركة مع الفريق في مباراتي سيمبا التنزاني، ومن قبلها مباراة المريخ السوداني، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزا للمشاركة في مران الفريق الجماعي غدا.

انتهاء عقوبة حسين الشحات الأفريقية

في المقابل ينتظم أيضا حسين الشحات في تدريبات الفريق، بعد غيابه عن مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، ومن قبلها مباراة المريخ السوداني، بسب الإيقاف، لسابق طرده في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، وتوقيع عقوبة عليه بالإيقاف 4 مباريات.

وانتهت عقوبة الإيقاف أفريقيا لحسين الشحات، بعد غيابه عن 4 مباريات وهي مباراتي سونيديب بطل النيجر، في دور الـ32، ومباراتي المريخ وسيمبا التنزاني بدور المجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز يوم 28 فبراير في السابعة والنصف مساءً.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي