رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائد تونجيت السنغالي: نستطيع الفوز على الزمالك.. والتأهل للدور القادم

07:00 م | الأربعاء 24 فبراير 2021
قائد تونجيت السنغالي: نستطيع الفوز على الزمالك.. والتأهل للدور القادم

الزمالك وتونجيت السنغالي

أعرب موتارو بالدي قائد تونجيت السنغالي عن ثقته في فوز فريقه على الزمالك في القاهرة خلال الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا خاصة بعدما قدم فريقه أداء متوسط خلال مباراة الفريقين أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وكاد الزمالك أن ينهي اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ولكن لم يحالف الحظ لاعبي القلعة البيضاء، وقال «موتارو» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «نلعب في مجموعة صعبة جدًا رفقة أبطال لدوري أبطال أفريقيا وليس من السهل أن تخوض مباريات كبيرة وسط هؤلاء».

وبسؤاله عن هل فريقه يستطيع الفوز على الزمالك في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي رد قائلًا : «لماذا لا يحدث؟.. الفريق يستطيع فعل ذلك والتأهل للدور القادم هدفنا الوصول لأبعد مدى في دوري الأبطال هذا الموسم هذا هدف وحلم لكل لاعب بعد النجاح في إقصاء الرجاء الفريق الذي وصل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الأخيرة».

وأكمل: «نعم المجموعة تضم أندية كبيرة ولكن هدفنا الفوز في كل مباراة والجميع رأى ما فعله الفريق أمام الترجي التونسي في تونس قدم مباراة كبيرة وخسرنا بفارق هدف بعد خطأ تحكيمي».

قائد تونجيت : نخوض مباريات المجموعة على الفوز فقط

وعن مباراة الأمس قال قائد تونجيت: «فعلنا كل شيء في المباراة وأتيحت لنا فرص ولكن لم يحالفنا الحظ والزمالك الجميع يعرف أنه نادي كبير وليس من السهل أن تقدم مباراة كبيرة أمامه فخورين بما قدمناه أمس».

ويقبع تونجيت في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة خطفها من أمام الزمالك، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين ويتواجد مولودية الجزائر في المركز الثاني بنفس رصيد الزمالك والترجي يتصدر برصيد 4 نقاط.