رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب شباب مصر للطائرة يتأهل لبطولة العالم بعد حسم كأس أفريقيا «فيديو»

09:35 م | الأربعاء 24 فبراير 2021
منتخب شباب مصر للطائرة يتأهل لبطولة العالم بعد حسم كأس أفريقيا «فيديو»

منتخب شباب الطائرة تحت 21 عاما

نجح منتخب الشباب المصري للكرة الطائرة، في تحقيق بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 21 عاما، بعدما نجح في تخطي نظيره المغربي في أخر مباريات البطولة الأفريقية للشباب، وتمكّن لاعبو منتخب مصر، من الفوز في كل المواجهات التي خاضها بالبطولة، وتمكّن لاعبو منتخب مصر تحت 21 عاما للكرة الطائرة، من تحقيق الفوز على المغرب في المباراة الختامية بالبطولة بثلاثة أشواط دون رد.

منتخب الطائرة فاز في كل مبارياته

ولم يواجه منتخب شباب مصر، أي صعوبة في مواجهة المغرب خلال الأشواط الثلاثة، والتي انتهت بنتيجة «25-14، 25-19، 25-21».

ويعد فوز شباب مصر للكرة الطائرة الثالث في تلك البطولة، بعد الفوز على منتخبي الكونغو الديمقراطية والكاميرون في أول جولتين، ليحقق منتخب الشباب العلامة الكاملة.

الكاميرون ترافق منتخب الطائرة إلى بطولة العالم

بتلك النتيجة تأهل منتخب مصر للشباب، ومعه منتخب الكاميرون الذي احتل المركز الثاني إلى بطولة العالم للشباب تحت 21 عاما، حيث ستقام تلك البطولة في إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة بين 22 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبل.

 

 

وحقق لاعبو منتخب شباب الطائرة، لقب بطولة أفريقيا للشباب للمرة الخامسة في تاريخه، حيث حقق اللقب ذاته من قبل في أعوام  2002 و2006 و2015 و2016.

وغاب عن البطولة الأفريقية، منتخب تونس حامل اللقب والأكثر تتويجا باللقب برصيد 10 مرات، بينما شارك في نسخة العام الحالي كل من منتخبات مصر والكاميرون والمغرب والكونغو الديمقراطية.

وضمت قائمة منتخب مصر للشباب تحت 21 عاما كل من، أنس شوقي، إياد ايهاب، عبد الرحمن الحسيني، أحمد أيمن، إبراهيم رسلان، حازم أشرف رشاد، عمر وائل، يوسف أشرف عباس، مروان الصافي، عمر شريف، عبد الرحمن الشحات، يوسف نصير، ويقود تدريب المنتخب المدير الفني هاني عبد الحميد.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان