رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس النجوم: ليس من حق كريم فؤاد التوقيع للأهلي حاليا.. وبنفيكا يريده

05:54 م | الخميس 25 فبراير 2021
رئيس النجوم: ليس من حق كريم فؤاد التوقيع للأهلي حاليا.. وبنفيكا يريده

كريم فؤاد لاعب النجوم

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، عن حقيقة اتفاق النادي على انتقال كريم فؤاد لاعب الفريق لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة مسؤولي القلعة الحمراء في الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي من أجل تعويض رحيل أحمد فتحي عن الفريق الذي رحل بداية الموسم الجاري إلى فريق بيراميدز.

وقال «الطويلة» فى تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «كريم فؤاد ليس من حقه التوقيع للنادي الأهلي فى الوقت الحالي، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع نادي النجوم لمدة أربع سنوات قادمة، ورحيله عن النادي لن يتم قبل الموافقة من جانب مجلس إدارة النادي».

وأضاف: «مفاوضات الأهلي فى الوقت الحالي مع كريم فؤاد غير قانونية بشكل نهائي، الأمر واضح مجلس إدارة النادي الأهلي إذا أراد الحصول على اللاعب عليهم تقديم عرض رسمي من أجل إنهاء الصفقة لصالحه، ولكن هذا لم يحدث حتى هذه اللحظة».

الطويلة: طبيعي أن يكون كريم فؤاد ميالا للنادي الأهلي 

وعن تفضيل كريم فؤاد الانضمام للنادي الأهلي، أشار «الطويلة» إلي أنه من الطبيعي أن يكون اللاعب ميالا للنادي الأهلي، نظرا لقيمة النادي الكبيرة فى مصر والشرق الأوسط.

الطويلة: عرض بنفيكا البرتغالي مازال مستمرا فى الوقت الحالي

واختتم: «عرض بنفيكا البرتغالي ما زال مستمر فى الوقت الحالي، خاصة وأن خبراء النادي هم الذين صعدوا كريم فؤاد إلي اللعب بالفريق الأول ويعلمون إمكانياته جيدا فى الوقت الحالي، اللاعب كان قريبا من الاحتراف الخارجي، لكن ظروف كورونا منعت الأمر بشكل نهائي».

ويستعد النادي الأهلي فى الوقت الحالي، لملاقاة نادي طلائع الجيش ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على أرضية ملعب الأهلي والسلام.