فرجاني ساسي يكشف للزمالك سر سفره لتركيا: «عندي عرض من باشاك شهير»

11:10 م | الخميس 25 فبراير 2021
فرجاني ساسي يكشف للزمالك سر سفره لتركيا: «عندي عرض من باشاك شهير»

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

استفسر مسؤولوا نادي الزمالك من التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول، على حقيقة سفره إلى تركيا خلال حصوله على إجازة، عقب مواجهة غزل المحلة التي تعرض للطرد فيها ببطولة الدوري العام، بعد تأكيده أنه سوف يسافر لإجازة قصيرة في بلاده ويعود بعدها، ولكن فوجئ الجميع بصوره مع مصطفى محمد في تركيا.

ووفقا لمصدرداخل نادي الزمالك أكد أن اللاعب اعترف بتواجده في تركيا خلال الفترة الماضية، وهناك عرض من نادي باشاك شهير، ولكنه ينتظر انهاء المفاوضات مع الأبيض، وفي حال الوصول لاتفاق سيكون هناك أولاوية للزمالك.

رئيس الزمالك يفاوض فرجاني ساسي

وكان عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، قد عقد جلسة مع اللاعب خلال رحلة السفر إلى السنغال، وطالبه بحسم أمره؛ خاصة وأن الأبيض متمسك بوجوده مع الفريق وسيتم تجديد عقده، ولكن وفقا لإمكانيات النادي الذي يعرض على اللاعب 2 مليون دولار في الموسم، ولكن اللاعب يريد 2 مليون ونصف المليون.

وكان فرجاني ساسي قد انضم لصفوف الفريق الأبيض في عام 2018، قادمًا من صفوف النصر السعودي، وقدم مستوى مميز للغاية، ونجح في تحقيق بطولا مع الأبيض أبرزها الكونفدرالية الإفريقية في النسخة قبل الماضية وبطولتي السوبر المصري والإفريقي، والصعود رفقة الزمالك إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية والخسارة أمام الأهلي 2\1.

فرجاني ساسي يوقع للدحيل القطري

وكان مصدر مطلع داخل نادي الدحيل القطري قد كشف عن توقيع النجم التونسي على عقود مبدئية ينتقل بموجبها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي بصيغة مجانية، خاصة وأن عقده ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ولكن في حال تجديد عقده مع الزمالك يصبح العقد لاغيا بناء على رغبة اللاعب.